آخر الأخبار
التبرع بالدم.. أكثر من مسؤولية، هو واجب وطني

التبرع بالدم.. أكثر من مسؤولية، هو واجب وطني

السبت, 3 ديسمبر, 2022 - 12:33

(مها رشيد)

الرباط – يعد التبرع بالدم مسؤولية مشتركة ومواطنة. فأي شخص بالغ يتمتع بصحة جيدة مدعو للقيام بهذا العمل التطوعي، من أجل إنقاذ حياة الآخرين أو مساعدتهم على الشفاء من الأمراض.

وفي هذا الصدد، أكدت الدكتورة نجية العمراوي، مديرة المركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم، في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء بمناسبة اليوم الوطني للمتبرعين بالدم الذي يتم تخليده في 5 دجنبر من كل سنة، أن “التبرع بالدم مسؤولية الجميع. إنه واجب وطني وأخلاقي وديني “.

اقرأ أيضا

السمارة.. انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الثلاثاء, 3 سبتمبر, 2024 في 9:00

انطلقت الأحد، عملية تجميع المعطيات لدى الأسر، في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى (2024)، في ظروف جيدة على مستوى إقليم السمارة.

المغربي هشام زاهر يحقق إنجازا في سباق ترياثلون للمسافات الطويلة (إندورومان) الرابط بين لندن وباريس

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 18:25

بعدما كان حلما يراوده في الماضي، ها هو اليوم يصبح حقيقة. في نهاية الأسبوع المنصرم، نجح المغربي هشام زاهر في تحقيق انجاز رياضي في سباق ترياثلون للمسافات الطويلة (إندورومان) الرابط بين لندن وباريس ، والذي يعتبر من التظاهرات “الأكثر صعوبة على مستوى العالم”.

طاطا.. انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 16:40

على غرار باقي أقاليم وعمالات المملكة، انطلقت يوم أمس الأحد على مستوى إقليم طاطا، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى في ظروف جيدة.