آخر الأخبار
التأكيد على ضرورة الاهتمام بالمجال المتعلق بالحكامة في السياسات العمومية

التأكيد على ضرورة الاهتمام بالمجال المتعلق بالحكامة في السياسات العمومية

الثلاثاء, 2 يوليو, 2013 - 14:19

مراكش-  أكد الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة السيد محمد نجيب بوليف، اليوم  بمراكش، على ضرورة الاهتمام بالمجال المتعلق بالحكامة وإعطائه المكانة اللائقة في السياسات العمومية.

وأضاف السيد بوليف، في جلسة عامة حول موضوع “حكامة المنظومة الصحية” التي نظمت في إطار المناظرة الوطنية الثانية للصحة المقامة حاليا بالمدينة الحمراء تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أن الدستور الجديد لسنة 2011 وما تلاه من تنزيل لمقتضياته والقوانين المنظمة لتطبيق جزء منه، تشير كلها إلى ضرورة الاهتمام بالمجال المتعلق بالحكامة وإعطائه المكانة اللائقة في السياسات العمومية.

اقرأ أيضا

نسبة إدماج خريجي التكوين المهني في سوق الشغل تصل إلى 90 في المائة (وزير)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 21:06

أفاد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري، اليوم الاثنين بمجلس النواب، بأن نسبة إدماج خريجي التكوين المهني في سوق الشغل تصل إلى 90 في المائة.

“معهد التكوين في مهن محاربة الأمية، أولوية استراتيجية لتحسين جودة التعلمات” محور ندوة علمية يوم الأربعاء المقبل بالرباط

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 20:30

ينظم المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، والوكالة الوطنية لمحاربة الأمية، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو)، بعد غد الأربعاء بالرباط، ندوة علمية بعنوان: “معهد التكوين في مهن محاربة الأمية، أولوية استراتيجية لتحسين جودة التعلمات”.

تعبئة حوالي 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة خلال سنتي 2022 و2023 (السيد الجزولي)

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 20:01

أفاد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، اليوم الاثنين بمجلس النواب، أنه تمت تعبئة ما يقارب 200 مليار درهم من الاستثمارات الخاصة خلال سنتي 2022 و2023.