آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة 9): الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الرجاء البيضاوي 1-0

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة 9): الدفاع الحسني الجديدي يفوز على الرجاء البيضاوي 1-0

الخميس, 28 نوفمبر, 2013 - 18:15

الجديدة – فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة عن الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، التي جمعت بينهما يوم الخميس بملعب العبدي بالجديدة .

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الغابوني جوان لنغوالاما في الدقيقة 65 .

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد جرد قبل عشرة أيام فريق الرجاء البيضاوي من لقب كأس العرش وأحرز بالتالي باكورة ألقابه في هذه المسابقة بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بالضربات الترجيحية 5 مقابل 4 .

وعقب هذا الفوز ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي من المركز العاشر إلى السادس برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الرجاء البيضاوي عند 16 نقطة في المركز الرابع إلى جانب الوداد البيضاوي .

 

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية