آخر الأخبار
البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال13): تعادل فريقي الكوكب المراكشي و نهضة بركان بدون أهداف

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال13): تعادل فريقي الكوكب المراكشي و نهضة بركان بدون أهداف

الأحد, 15 ديسمبر, 2013 - 17:49

مراكش  – تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما،اليوم الأحد بملعب الحارثي بمراكش، برسم منافسات الدورة الثالثة عشر للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
ورفع فريق الكوكب المراكشي عقب هذا التعادل وهو الثاني له على التوالي والخامس في الموسم مقابل خمسة انتصارات وهزيمتين، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع إلى جانب فريق حسنية أكادير، ارتقى فريق نهضة بركان، الذي سجل التعادل الخامس له في الموسم مقابل أربعة انتصارات ومثلها هزائم، من المركز التاسع إلى السابع بمجموع 17 نقطة رفقة اتحاد الفتح الرياضي .
وكان فريق الجمعية السلاوية ، صاحب المصباح الأحمر، أرغم مضيفه النادي القنيطري على التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الجمعة بالملعب البلدي بالقنيطرة .
وعقب هذا التعادل وهو الخامس له مقابل فوز واحد وسبع هزائم ، رفع فريق الجمعية السلاوية، الذي حقق نقطة واحدة من أصل 18 ممكنة في الدورات الست الأخيرة، رصيده إلى ثمان نقاط وظل قابعا في المركز الأخير، فيما ارتقى فريق النادي القنيطري، إلى المركز السادس بمجموع 19 نقطة  .

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء: تداولات الافتتاح على وقع الأحمر

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 11:07

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الجمعة، على وقع الأحمر.

موريتانيا.. المجلس الدستوري يعلن رسميا انتخاب محمد ولد الشيخ الغزواني رئيسا للجمهورية لولاية ثانية بالأغلبية المطلقة

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 9:51

أعلن المجلس الدستوري بموريتانيا، رسميا، مساء اليوم الخميس، عن انتخاب محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيسا للجمهورية لولاية ثانية، بعد حصوله على الأغلبية المطلقة من الأصوات المعبر عنها، في الدور الأول للانتخابات الرئاسية، الذي جرى يوم 29 يونيو الماضي.

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية