آخر الأخبار
البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” (الدورة ال29).. الجيش الملكي يتعادل مع الرجاء الرياضي (0-0)

البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” (الدورة ال29).. الجيش الملكي يتعادل مع الرجاء الرياضي (0-0)

الأربعاء, 21 يونيو, 2023 - 11:35

الرباط – تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي بدون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء ، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم الدورة ال29 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، واصل الفريق العسكري صدارة ترتيب البطولة برصيد 64 نقطة ، فيما احتل الرجاء الرياضي المركز الخامس برصيد 41 نقطة ، ويؤجل حسم أمر لقب البطولة إلى الدورة الأخيرة.

أما فريق الوداد الرياضي ،المطارد المباشر للجيش الملكي، فقد فاز على ضيفه الشباب الرياضي السالمي بثلاثة أهداف لواحد .

وعقب هذه النتيجة، ظل الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة ، فيما جاء الشباب الرياضي السالمي في المركز الثامن ب 36 نقطة.

أما اتحاد طنجة ، الذي انهزم في 16 مباراة هذا الموسم مقابل 8 انتصارات ، فقد ضمن البقاء ضمن أندية القسم الأول ، عقب فوزه على شباب المحمدية بهدفين لواحد .

كما نجح مولودية وجدة في البقاء ضمن أندية قسم الكبار على الرغم من هزيمته خارج ميدانه أمام اتحاد اتواركة (1-3).

اقرأ أيضا

أسبوع الفرس 2024 (بطولة المغرب لأقل من 13 سنة).. الفارس إبراهيم بينسي يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 21:57

فاز الفارس إبراهيم بينسي، ممتطيا الفرس “إزلان “، اليوم الأحد، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، في القفز على الحواجز، برسم بطولة المغرب لفئة أقل من 13 سنة، ضمن الدورة ال39 لأسبوع الفرس، التي يحتضنها حاليا المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

الدورة الثانية من “السلسلة الدولية للمغرب” للغولف .. النيوزيلندي بين كامبيل يحرز اللقب

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 21:21

أحرز لاعب الغولف النيوزلندي بين كامبيل، اليوم الأحد، لقب الدورة الثانية من “السلسلة الدولية للمغرب” للعبة، التي احتضنتها مسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط ما بين 4 و 7 يوليوز الجاري.

مراكش.. المهرجان الوطني للفنون الشعبية يحتفي بفن “أحواش الأطلس الكبير”

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 18:04

احتضن قصر الباهية بمراكش، مساء أمس السبت، أمسية مخصصة لفن “أحواش الأطلس الكبير”، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الوطني للفنون الشعبية في دورته الـ53.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية