آخر الأخبار
البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين: يوسف الحالي يحرز لقب الفردي والمنتخب الوطني يحرز لقب الفرق في فئة اللاعبين أقل من 18 سنة

البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين: يوسف الحالي يحرز لقب الفردي والمنتخب الوطني يحرز لقب الفرق في فئة اللاعبين أقل من 18 سنة

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 - 9:54

تونس – أحرز لاعب الغولف المغربي يوسف الحالي لقب الفردي و المنتخب الوطني لقب الفرق في منافسات فئة اللاعبين أقل من 18 سنة برسم البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين التي اختتمت مساء أمس الأحد بتونس.

وقد هيمن اللاعبون المغاربة على منافسات الفردي في هذه الفئة حيث احتل المغربيان ياسين بن الشريف وأمين العوماري المركزين الثالث والرابع على التوالي فيما عادت المرتبة الثانية للإماراتي ريان أحمد.

وفي منافسات البطولة لفئة اللاعبين أقل من 16 سنة والتي عاد اللقب فيها لمنتخب تونس احتل المنتخب المغربي المرتبة الثالثة خلف المنتخب المصري.  وعلى مستوى منافسات الفردي جاء المغربي محمد باحمو في المرتبة الخامسة فيما عاد  اللقب للاردني محمد الرواشدة .

وفي فئة اللاعبين أقل من 13 سنة عاد اللقب في منافسات الفرق للمنتخب المغربي فيما احتل اللاعب المغربي الغالي بن سفاج المركز الثالث في منافسات الفردي.

يذكر أن منافسات الإناث عرفت بالخصوص فوز المغربية صوفيا الصقلي بلقب السيدات الفئة التي عاد لقب الفرق فيها للمنتخب المغربي أيضا.

وجرت أطوار منافسات البطولة العربية للغولف للسيدات والناشئين بقمرت بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية من  22 الى 29 شتنبر الجاري بمشاركة 11 بلدا هي بالاضافة إلى المغرب ، تونس والسعودية والإمارات وقطر وعمان والأردن والعراق ولبنان ومصر وليبيا.

اقرأ أيضا

اليوم العالمي للترجمة.. الإيسيسكو تشيد بدور المترجمين في تبادل المعارف بين الشعوب وتعزيز السلام العالمي

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 12:09

أشادت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، بمناسبة اليوم العالمي للترجمة الذي يصادف يوم 30 شتنبر من كل سنة، بدور المترجمين في تبادل المعارف بين الشعوب وتعزيز السلام العالمي.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 10:24

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,3 في المائة ليستقر عند 14.492,87 نقطة.

فاس.. الإعلان عن الفائزين بنهائيات الدورة الخامسة من مسابقة مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 في 8:30

تم، يوم الأحد، الإعلان عن أسماء الفائزين بنهائيات الدورة الخامسة من مسابقة مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده، التي جرت أطوارها بمدينة فاس ما بين 27 و 29 شتنبر الجاري، عن بعد، بمشاركة فروع المؤسسة في 48 بلدا إفريقيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية