آخر الأخبار
الأمين العام لحزب العدالة والتنمية متفائل بحظوظ الحزب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

الأمين العام لحزب العدالة والتنمية متفائل بحظوظ الحزب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

السبت, 1 فبراير, 2014 - 17:29

الرباط – أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، السيد عبد الإله ابن كيران، اليوم السبت بالرباط، أنه بالرغم من اتخاذ الحكومة التي يقودها الحزب، قرارات إصلاحية صعبة، فإنه متفائل بحظوظ حزبه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.وأبرز السيد ابن كيران، في كلمة خلال افتتاح الدورة العادية للمجلس الوطني لجمعية مستشاري الحزب، إن العدالة والتنمية يطمح كباقي الأحزاب السياسية في حصد أكبر عدد من المقاعد في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والاضطلاع بمهمة تدبير الشأن العام.

وقال السيد ابن كيران إن هذا الطموح المشروع “لن يكون على حساب الإصلاحات التي ستكون تكلفة التأخر في مباشرتها وخيمة على مستقبل البلاد”.

من جهة أخرى، أشاد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بأداء مستشاري حزبه في مختلف المناطق التي يتحملون مسؤولية تدبيرها، داعيا إياهم إلى بذل مجهود أكبر من أجل الاستجابة إلى تطلعات الساكنة المحلية وعدم الانشغال بالمكاسب الانتخابية الضيقة.

اقرأ أيضا

كرة القدم.. لقاء تواصلي بسلا لعرض مستجدات قوانين التحكيم

الأربعاء, 28 أغسطس, 2024 في 0:00

نظمت المديرية الوطنية للتحكيم، اليوم الثلاثاء بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، لقاء تواصليا مع أندية البطولة الاحترافية “إنوي”، خصص لعرض التعديلات الأخيرة المتعلقة بالتحكيم.

الروابط بين الهجرة والتغيرات المناخية محور ورشة عمل بالرباط

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 في 16:19

شكلت التحديات المتداخلة بين الهجرة وتغير المناخ على المستويين الوطني والدولي محور ورشة عمل نظمتها المنظمة الدولية للهجرة اليوم الثلاثاء بالرباط.

الرباط تحتضن الدورة السابعة لمهرجان الفادو -المغرب يومي 25 و26 شتنبر المقبل

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 في 16:16

يحتضن المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، يومي 25 و26 شتنبر المقبل، وللسنة السابعة على التوالي، مهرجان الفادو – المغرب، وذلك تحت شعار “الفادو والحرية”.