الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية يترأس يوما تواصليا بأكادير حول تكريس دولة المؤسسات

الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية يترأس يوما تواصليا بأكادير حول تكريس دولة المؤسسات

الأحد, 23 مارس, 2014 - 13:40

أكادير- ترأس الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية السيد محمد نبيل بنعبد الله، مساء أمس السبت بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير، يوما تواصليا في موضوع “تكريس دولة المؤسسات: الديمقراطية والعدالة الاجتماعية”.وشدد السيد بنعبد الله في كلمة بالمناسبة على أهمية هذا اللقاء الذي ينظم قبل شهرين من انعقاد المؤتمر التاسع للحزب من 30 ماي إلى فاتح يونيو المقبل ببوزنيقة، مؤكدا أن اختيار عنوان “مغرب المؤسسات والعدالة الاجتماعية” كشعار لهذا المؤتمر نابع من ثقة الحزب واقتناعه بما راكمه المغرب من منجزات على طريق الإصلاح طيلة السنوات ال 15 الماضية.

وأكد أن الحزب، الذي يحتفل هذا العام بمرور 70 عاما على إحداثه، يتجه كما فعل خلال مؤتمره الثامن في سنة 2010 إلى محطته المقبلة قويا بوحدته المرجعية ليواصل بثبات وإصرار وصمود نضاله من أجل تكريس الإصلاحات العميقة التي دشنها المغرب.

وأوضح أنه بالرغم من المشاكل والصعوبات التي تعترض عمل الحكومة الحالية، سيظل حزب التقدم والاشتراكية منخرطا فيها لأن ما يحركه هو”المصالح العليا للوطن والدفاع عن حقوق الفئات المستضعفة وحقها في العيش الكريم”.

اقرأ أيضا

السياحة المغربية.. إطار تحفيزي وإشارات قوية للمستثمرين (وزارة)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 15:58

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن المغرب وضع عدة تدابير تحفيزية جذابة للرفع من جاذبية الاستثمار في الإيواء والترفيه السياحيين، مما يوفر فرصا استثمارية لا مثيل لها.

مجلس النواب يختتم الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:45

اختتم مجلس النواب، اليوم الخميس، الدورة الثانية من السنة التشريعية 2023-2024 للولاية التشريعية الحادية عشرة (2021-2026).

التغيرات المناخية.. المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة (السيدة بنعلي)

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 14:40

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب قادر على تقديم أجوبة مبتكرة في إطار الجهود العالمية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية.