الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي تنعي محمد عمامو الأمين العام الأول للاتحاد

الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي تنعي محمد عمامو الأمين العام الأول للاتحاد

الإثنين, 31 مارس, 2014 - 18:12

الرباط –  نعت الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي الراحل محمد عمامو، الأمين العام الأول لاتحاد المغرب العربي، الذي وافته المنية بتونس أمس الأحد.
وجاء في نعي الأمانة العامة لاتحاد المغرب العربي أن الفقيد عمامو “كان أحد أبناء تونس البررة، قدم لبلاده خدمات جليلة في مختلف المناصب التي تقلدها. كما كان له إسهامه الكبير، كأول أمين عام لاتحاد المغرب العربي، في إرساء دعائم المؤسسة المغاربية الفتية وفي تركيز هياكلها والانطلاق الفعلي للعمل المغاربي المشترك”.
وأضافت الأمانة العامة أن الراحل “ترك في المملكة المغربية، وفي كافة الدول المغاربية، أصدقاء كثيرين أحبوا فيه حسن أخلاقه وتعلقه الشديد بمبادئه، وحبه الكبير لوطنه وتمسكه بالمثل الأعلى المغاربي وتفانيه في العمل على تحقيقه”.

اقرأ أيضا

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.

الصويرة .. الجهة يجب أن تكون محورا أساسيا في جميع استراتيجيات التنمية (السيد بركة)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:41

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، أمس الثلاثاء بالصويرة، أن الجهة يجب أن تكون “نقطة البداية والنهاية” ومحورا أساسيا في جميع الاستراتيجيات التنموية.

تسليط الضوء بالصويرة على الإستراتيجيات الرامية إلى تعزيز التنمية الجهوية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:24

شكلت الإستراتيجيات التي يتم تنزيلها لتعزيز التنمية الجهوية بالمغرب محور نقاش، اليوم الثلاثاء بالصويرة، خلال ندوة عقدت في إطار لقاء “يوم المستثمر”.