الأردن..انطلاق أشغال المؤتمر الإقليمي “بناء المستقبل.. الوظائف والنمو والمساواة في العالم العربي” بمشاركة المغرب

الأردن..انطلاق أشغال المؤتمر الإقليمي “بناء المستقبل.. الوظائف والنمو والمساواة في العالم العربي” بمشاركة المغرب

الأحد, 11 مايو, 2014 - 19:14

عمان – انطلقت يوم الأحد بعمان، أشغال المؤتمر الإقليمي “بناء المستقبل.. الوظائف والنمو والمساواة في العالم العربي”، الذي تنظمه الحكومة الأردنية والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وصندوق النقد الدولي، بمشاركة ممثلي عدد من البلدان الأجنبية والعربية، من بينها المغرب.

ويمثل المغرب في هذا المؤتمر، الذي يستمر يومين، وزير الاقتصاد والمالية، السيد محمد بوسعيد، الذي ترأس اليوم إحدى الجلسات الموضوعاتية المغلقة، والتي تناولت موضوع “تعزيز الشفافية والحكامة الرشيدة”.

واستهل المؤتمر، الذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة العربية، بمشاركة من صندوق النقد الدولي خارج واشنطن، حيث يعرف حضور أزيد من 200 شخصية بين وزراء مالية ومحافظي أبناك مركزية وصناع السياسات المالية والنقدية في العالم، أشغاله بجلسة شارك فيها محافظ البنك المركزي الأردني، زياد فريز، ومدير عام الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، عبد اللطيف يوسف الحمد، ومدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي، مسعود أحمد.

 

اقرأ أيضا

الاحصاء العام للسكان والسكنى.. انطلاق المرحلة الثانية من التكوين الحضوري للمشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين بجهة الرباط -سلا – القنيطرة

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 14:58

انطلقت، اليوم الإثنين بالرباط، المرحلة الثانية من التكوين الحضوري الخاصة بتكوين المشرفين الجماعيين والمراقبين المكونين المشاركين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 بجهة الرباط – سلا – القنيطرة.

أولمبياد باريس 2024.. راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام يتأهل إلى الدور الثالث

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:49

تأهل راكب الأمواج المغربي، رمزي بوخيام ، ليلة الأحد – الاثنين، بتيهوبو في تاهيتي، إلى الدور الثالث لمسابقة ركوب الأمواج، ضمن دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 يوليو, 2024 في 10:23

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين بأداء إيجابي، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” نموا بنسبة 0,38 في المائة ليستقر عند 13.824,97 نقطة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية