آخر الأخبار
اقصائيات مونديال 2024 لكرة القدم النسوية .. المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يخوض تجمعا اعداديا بمصر استعدادا لمواجهة إثيوبيا

اقصائيات مونديال 2024 لكرة القدم النسوية .. المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يخوض تجمعا اعداديا بمصر استعدادا لمواجهة إثيوبيا

الإثنين, 15 يناير, 2024 - 17:24

الرباط – يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، تجمعا إعداديا مغلقا، إلى غاية 19 يناير الجاري بمصر، استعدادا للمباراة التي ستجمعه، في 21 يناير الجاري بنظيره الإثيوبي، برسم إياب الدور الرابع والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2024 بكولومبيا.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على موقعها الإلكتروني، بأن بعثة المنتخب الوطني سافرت اليوم الاثنين من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في اتجاه مصر ، على أن تتجه بعد نهاية التجمع الإعدادي في 19 يناير إلى أديس أبابا.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة قد فاز بنتيجة هدفين دون مقابل في لقاء الذهاب، الذي أقيم على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

اقرأ أيضا

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 15:36

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.24.328 بتحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي.

المعرض الوطني للكبّار: فضاء للتفكير في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 14:03

يشكل المعرض الوطني للكبّار، الذي ينظم من 3 إلى 7 يوليوز الجاري تحت شعار “سلسلة الكبار: ثروة وطنية متنامية في ظل التغيرات المناخية”، فضاء للتفكير بامتياز في سبل تثمين وتطوير هذه السلسلة ذات التأثير الاقتصادي والاجتماعي المهم.

افتتاح المصحة الدولية موكادور يشكل علامة فارقة في تاريخ الصويرة (السيد أزولاي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 13:19

قال مستشار جلالة الملك والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة-موغادور، أندري أزولاي، أمس الأربعاء بالصويرة، إن المدينة تعيش لحظة مفصلية من تاريخها بافتتاح مصحة دولية متطورة مزودة بأحدث المعدات وتوفر استجابة شاملة وخبرة مهمة قادرة على التعاطي مع الأمراض الأكثر انتشارا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية