افتتاح الولاية العاشرة : النواب والمستشارون مدعوون للحضور غدا إلى مقر البرلمان على الساعة الثالثة بعد الزوال

افتتاح الولاية العاشرة : النواب والمستشارون مدعوون للحضور غدا إلى مقر البرلمان على الساعة الثالثة بعد الزوال

الخميس, 13 أكتوبر, 2016 - 13:05

 

الرباط – بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الأولى من الولاية العاشرة التي سيتفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بترؤسها، ينهي رئيسا مجلسي النواب والمستشارين الى علم النواب والمستشارين أن الحضور إلى مقر البرلمان سيكون على الساعة الثالثة بعد الزوال.

وأفاد بلاغ مشترك لمجلسي البرلمان أنه “طبقا لمقتضيات الفصل الخامس والستين من الدستور سيتفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بافتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الأولى من الولاية العاشرة، وذلك يوم الجمعة 12 محرم 1438 هـ الموافق ل 14 أكتوبر 2016م.

وأضاف البلاغ “وبهذه المناسبة السعيدة ينهي رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين إلى علم كافة السيدات والسادة النواب والمستشارين أن الحضور إلى مقر البرلمان سيكون على الساعة الثالثة بعد الزوال، مرتدين اللباس الوطني، وذلك طبقا لمقتضيات النظامين الداخليين لمجلسي البرلمان”.

 

 

اقرأ أيضا

خمس إصابات جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 17:29

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل خمس إصابات جديدة بـ”كوفيد-19″ وحالة وفاة واحدة، خلال الفترة ما بين 20 و 26 يوليوز الجاري.

طنجة .. افتتاح القنصلية الفخرية لسويسرا

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 16:24

افتتحت اليوم الجمعة بطنجة القنصلية الفخرية لسويسرا والتي ستغطي جهتي طنجة-تطوان-الحسيمة والشرق، بحضور دبلوماسيين ومسؤولين جهويين ومحليين وشخصيات أخرى.

موسم أصيلة الثقافي الدولي : معرض جماعي للأعمال المنجزة ضمن المشاغل الفنية خلال الدورة الصيفية

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 15:48

افتتح مساء الخميس معرض جماعي لأعمال المشاغل الفنية المقامة ضمن فعاليات الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعين، بحضور كوكبة من الفنانين والمبدعين والنقاد ومحبي الفن.