آخر الأخبار
افتتاح المؤتمر ال 41 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية في الرياض بمشاركة وكالة المغرب العربي للأنباء

افتتاح المؤتمر ال 41 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية في الرياض بمشاركة وكالة المغرب العربي للأنباء

الإثنين, 18 نوفمبر, 2013 - 10:25

الرياض – انطلقت مساء الأحد بالعاصمة السعودية الرياض أشغال المؤتمر ال 41 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية وذلك بمشاركة وكالة المغرب العربي للأنباء (ومع).

وافتتحت أشغال هذا المؤتمر من طرف وزير الثقافة والإعلام ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية (واس) السيد عبد العزيز بن محيي الدين خوجة.

وشدد السيد خوجة بالمناسبة على ضرورة ارتقاء أداء وكالات الأنباء العربية بما يمكنها من مسايرة واستيعاب الثورة الإعلامية الهائلة والتطور المتسارع في تقنية الاتصال مع الحفاظ على مهنيتها ومصداقيتها وموضوعية الأنباء التي تبتها.

ومن جهته، ذكر رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية ورئيس وكالة الأنباء السعودية عبد الله ابن فهد الحسين بأن الدورة الحالية تتزامن مع افتتاح المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء غدا الاثنين، داعيا أعضاء الاتحاد الى المشاركة الفعالة في أشغال هذا المؤتمر الدولي البالغ الأهمية.

وسيبحث المؤتمر بالخصوص السبل الكفيلة بتحسين قدرة عمل الوكالات كمنتج رئيسي للأخبار بالعالم بالرغم من ظهور وسائل الإعلام الجديدة، وحماية عملها من القرصنة، فضلا عن القضايا المتعلقة بالتكنولوجيات الحديثة وحماية الصحافيين العاملين في المناطق الخطرة.

 

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية