آخر الأخبار
استضافة المغرب للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولييين حدث هام بالنسبة لإفريقيا (مسؤول بالبنك الإفريقي للتنمية)

استضافة المغرب للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولييين حدث هام بالنسبة لإفريقيا (مسؤول بالبنك الإفريقي للتنمية)

الثلاثاء, 10 أكتوبر, 2023 - 15:46

مراكش – أكد رونالد كافرين كبير المستشارين بمجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الثلاثاء بمراكش، أن استضافة المغرب للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولي، حدث هام بالنسبة لإفريقيا.

وأضاف السيد كافرين، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على هامش مشاركته في هذا الحدث العالمي (9-15 أكتوبر)، أن المغرب كان دائما سباقا لاحتضان كبريات التظاهرات الاقتصادية الدولية، التي تعود بالنفع على القارة الإفريقية.

واعتبر أن الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين بمراكش، فرصة كبيرة للقارة الإفريقية من أجل إذكاء حس التعاون وتعزيز الشراكات الاقتصادية مع التجمعات الاقتصادية والمنظمات الدولية ذات الصلة.

وقال في هذا الصدد “بصراحة أبهرني حسن تنظيم هذا الحدث العالمي وكرم الضيافة التي يتميز بها الشعب المغربي، وهو ما سيسهم بشكل أكيد في نجاح هذه التظاهرة العالمية على كافة المستويات”.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.