آخر الأخبار
ادريس اليزمي يحاضر بتاونات حول وضعية حقوق الإنسان بالمغرب

ادريس اليزمي يحاضر بتاونات حول وضعية حقوق الإنسان بالمغرب

الأربعاء, 7 مايو, 2014 - 14:26

فاس – يلقي رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان ادريس اليزمي السبت المقبل بتاونات محاضرة حول وضعية حقوق الإنسان بالمغرب.

وتسعى جريدة “صدى تاونات”، من خلال هذا اللقاء الذي ينظم تخليدا للذكرى العشرين على تأسيسها، إلى تكريم السيد اليزمي والرئيس المدير العام لاذاعة “إم إف إم” ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية كمال لحلو الذي سيناقش الجمعة مع جمهور جماعة بني وليد وضعية الصحافة والرياضة بالمغرب.

ويتضمن برنامج الاحتفال بالذكرى العشرين على تأسيس “صدى تاونات” حفلا فنيا بمشاركة عدد من فناني الطقطوقة الجبلية مثل لحسن العروسي وشامة الزاز.

وكانت “صدى تاونات” التي يديرها ادريس الوالي قد احتفت في ذكراها التاسعة عشر بالشاعر والصحفي محمد بوعناني، الذي اشتهر ببرامجه الإذاعية والتلفزية حول الوسط البحري.

وقد نجحت “صدى تاونات” منذ سنوات في إرساء تقليد في المشهد الإعلامي المحلي والوطني حيث دأبت على توجيه خلال الاحتفال بذكرى تأسيسها الدعوة لعدد من الفعاليات الإعلامية والثقافية والسياسية لتنشيط محاضرات حول تجربة هؤلاء أو القضايا الراهنة التي تساؤل المجتمع المغربي.

ومن بين الأسماء التي احتفت بها صدى تاونات في السنوات الأخيرة مجموعة جيل جيلالة، والبروفيسور المهدي المنجرة، والشاعر حسن نجمي والفنان محمد حسين السلاوي والمدرب الوطني بادو الزاكي.

 

اقرأ أيضا

القصر الكبير… إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية (مصدر أمني)

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 18:11

تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، زوال اليوم الأحد من إجهاض محاولة للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية وحجز ما مجموعه 14 ألفا و290 قرصا مخدرا من نوعي “إكستازي” و “ريفوتريل”.

تازة.. انطلاق الإحصاء العام للسكان والسكنى وسط تجاوب وتفاعل كبير للساكنة

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 17:31

انطلقت صباح اليوم الأحد بتازة عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، وسط تجاوب وتفاعل كبير للساكنة.

بارالمبياد باريس (كرة القدم للمكفوفين-المجموعة 2): المنتخب المغربي يتعادل مع نظيره الأرجنتيني 0-0

الأحد, 1 سبتمبر, 2024 في 15:40

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين ،اليوم الأحد، مع نظيره الأرجنتيني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بملعب برج إيفيل بباريس، برسم الجولة الأولى للمجموعة الثانية،ضمن بارالمبياد باريس 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية