احتفاء بالزجل في الدورة التاسعة لمهرجان شيشاوة من 8 الى 14 شتنبر

احتفاء بالزجل في الدورة التاسعة لمهرجان شيشاوة من 8 الى 14 شتنبر

الإثنين, 2 سبتمبر, 2013 - 12:54

الرباط –  ينظم منتدى شيشاوة للثقافة والفنون بشراكة مع الجماعة الحضرية للمدينة مهرجان شيشاوة السنوي في دورته التاسعة تحت شعار “نحو تنمية محلية وشراكة جهوية”، وذلك من 8 الى 14 شتنبر الجاري. وأفاد بلاغ للمنظمين أن المهرجان الذي يقترح أنشطة متنوعة، ثقافية وفنية واجتماعية ورياضية، سيحتفي بالشاعرين الزجالين مراد القادري وإدريس بن العطار، اعترافا بعطائهما في المجال الشعري والأدبي والثقافي، وذلك من خلال أمسية شعرية يشارك فيها عدد من الشعراء والباحثين والفنانين.
ويشارك في الأمسية التي تنظم يوم الخميس 12 شتنبر، حسن نجمي، أحمد المسيح، نجيب خداري، خالد بلقاسم، إبراهيم أولحيان، إدريس الزاوي، مصطفى بنسلطانة، عبد الجليل العميري، نهاد بنعكيدة، أحمد عصيد ومبارك الراجي.
كما برمج المنظمون يوم 9 شتنبر ندوة يشارك فيها ثلة من الباحثين والجامعيين، حول مسألة التنمية المحلية في ضوء مشروع الجهوية الموسعة.

اقرأ أيضا

التوقيع على محضر اتفاق بين وزارة الصحة ونقابات القطاع

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:56

وقع وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت طالب، بتفويض من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء، محضر اتفاق بين الوزارة والنقابات الممثلة في قطاع الصحة.

السيد لقجع يؤكد على أهمية إصلاح قانون المالية لجعله إطار رائدا لتدبير الميزانية

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 21:40

أكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، على أهمية إصلاح القانون التنظيمي لقانون المالية لجعله إطارا تنظيميا رائدا لتدبير الميزانية العامة للدولة.

مجلس المستشارين يختتم بعد غد الخميس دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 19:54

يعقد مجلس المستشارين، بعد غد الخميس، جلسة عامة تخصص لاختتام دورة أبريل من السنة التشريعية 2023-2024.