آخر الأخبار
إيواء مجموعة أولى من الأسر المتضررة من انهيار ثلاث عمارات بالدار البيضاء

إيواء مجموعة أولى من الأسر المتضررة من انهيار ثلاث عمارات بالدار البيضاء

السبت, 12 يوليو, 2014 - 12:59

الدار البيضاء – تم مساء الجمعة إعادة إيواء مجموعة أولى من 23 أسرة متضررة من انهيار ثلاث عمارات بالدار البيضاء وذلك بحي النهضة بسيدي البرنوصي.

وتأتي هذه العملية تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للسلطات المحلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة إيواء المنكوبين بشكل مؤقت.

وبهذه الالتفاتة المولوية الكريمة، يعبر جلالة الملك عن تضامنه التام وتعاطفه الكامل مع الضحايا، ووقوف جلالته إلى جانب الأسر المتضررة جراء هذا الحادث المؤلم.

ومشاطرة من جلالته لمشاعر الأسر المكلومة في هذا الظرف العصيب، وتخفيفا لما ألم بها من رزء فادح، أصدر جلالة الملك تعليماته السامية إلى السلطات المختصة، لاتخاذ الإجراءات الضرورية من أجل تقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة لأسر الضحايا والمصابين.

وقد أشرف والي جهة الدار البيضاء الكبرى وعامل عمالة الدار البيضاء السيد خالد سفير، وعامل عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا السيد كريم قاسي لحلو، على عملية تسليم مفاتيح شقق مجهزة ومفروشة للمجموعة الأولى من المستفيدين والتي ستعقبها عملية مماثلة لفائدة باقي المتضررين.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.