آخر الأخبار
إيقاف ثلاثة أعضاء في شبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات بين المغرب وأوروبا (المكتب المركزي للأبحاث القضائية)

إيقاف ثلاثة أعضاء في شبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات بين المغرب وأوروبا (المكتب المركزي للأبحاث القضائية)

الأربعاء, 4 مايو, 2016 - 20:16

 

الرباط – أعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أن عناصره نجحت اليوم الاربعاء بمدينة طنجة في إيقاف ثلاثة أعضاء في شبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات بين المغرب وأوروبا، كانوا في حالة فرار.

وأوضح بلاغ للمكتب أن إيقاف هؤلاء الأعضاء الثلاثة، الذين يعتبرون النواة الصلبة والمحرك الرئيسي لهذه الشبكة، يأتي في إطار أبحاثه المتواصلة على خلفية تفكيك هذه الشبكة الإجرامية، والتي سبق أن تم إجهاض إحدى عملياتها لتهريب كمية ستة أطنان و370 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأشار البلاغ إلى ان الأبحاث والتحريات لازالت مستمرة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتسليط المزيد من الضوء على نشاط هذه الشبكة وعلى باقي أفرادها المتورطين في هذه القضية.

 

اقرأ أيضا

اجتماع أكرا: التنسيق الوثيق بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية ضروري لإحراز تقدم في برامج الاندماج في إفريقيا

الإثنين, 22 يوليو, 2024 في 8:01

أكد المشاركون في الاجتماع التنسيقي نصف السنوي السادس بين الاتحاد الإفريقي والمجموعات الاقتصادية الإقليمية والآليات الإقليمية، اليوم الأحد بأكرا بغانا، أن التنسيق الوثيق بين هذه الأطراف أمر ضروري لإحراز تقدم في برامج الاندماج في القارة الإفريقية.

الولايات المتحدة/رئاسيات 2024.. بايدن يتنحى عن خوض الانتخابات ويعلن دعمه لكامالا هاريس

الأحد, 21 يوليو, 2024 في 20:47

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم الأحد، انسحابه من خوض الانتخابات من أجل ولاية رئاسية ثانية، وتراجعه عن خوض السباق المقرر في نونبر المقبل، في مواجهة الرئيس السابق دونالد ترامب.

إعطاء الانطلاقة من فاس للنسخة الثانية من البرنامج الجهوي “متطوع”

الأحد, 21 يوليو, 2024 في 18:17

تم اليوم الأحد انطلاقا من فاس افتتاح فعاليات النسخة الثانية من برنامج “متطوع” الموجه لشباب جهة فاس – مكناس، الذي يتضمن سلسلة من الورشات والأنشطة الرامية إلى تطوير قدرات المشاركين.