إلقاء القبض على شخص متهم بقتل مواطن فرنسي بالدار البيضاء

إلقاء القبض على شخص متهم بقتل مواطن فرنسي بالدار البيضاء

الخميس, 3 أبريل, 2014 - 19:03

الدار البيضاء – تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء من إلقاء القبض على المتهم بقتل مواطن فرنسي بشقته الواقعة بشارع حسن الصغير بمقاطعة الدار البيضاء أنفا.

وأوضح مصدر بولاية أمن الدار البيضاء أن مصالح الشرطة كانت قد تلقت بلاغا من إحدى زميلات الضحية وجدته جثة هامدة في شقته، مشيرا إلى أنه بعد انتقال عناصر الشرطة إلى عين المكان تبين أن الأمر يتعلق بجريمة قتل تعرض لها الضحية الذي كان مكبل اليدين من الخلف ومصابا بعدة طعنات.

وذكر المصدر أن تحريات الشرطة تركزت على معارف الضحية الذي كان يقطن بمفرده في شقته، وخاصة على شخص كان آخر من اتصل به، مبرزا أنه تبين أن هذا الشخص كانت له علاقة صداقة مع الضحية، لكنها علاقة مشبوهة.

وأضاف المصدر أن المتهم، الذي قام بزيارة الضحية ليلا في شقته بعدما طلب الفرنسي منه ذلك، كان ينوي تصفيته نظرا لتعرضه لاعتداء جنسي مصحوب بوسائل تعذيب من طرفه، الأمر الذي جعله يتحين الفرص ويقتله بعد أن ضربه بإحدى القنينات ووجه إليه عدة طعنات بالسكين وخاصة في منطقة الصدر والعنق والظهر، ليختفي بعد أن استولى على بعض ممتلكاته، منها حاسوب وهاتف نقال.

وذكر المصدر أن المتهم، الذي له سوابق عدلية، سيحال إلى النيابة العامة من أجل القتل العمد بعد سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضا

مدينة سلا تعيش على إيقاع الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:40

تحتضن مدينة سلا حاليا فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي لأطفال السلام الذي تنظمه جمعية أبي رقراق إلى غاية 30 يوليوز الجاري تحت الرئاسة الشرفية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم.

إقليم تازة.. حريق بغابة بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 19:23

أتى حريق اندلع مساء أمس الأربعاء بغابة بورد بمنطقة الشرشارة بجماعة بورد بدائرة أكنول بإقليم تازة على 30 هكتار من الغطاء الغابوي.

السيد أخنوش يشارك في قمة باريس حول “الرياضة والتنمية المستدامة”

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 18:30

شارك رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بباريس، في قمة “الرياضة والتنمية المستدامة”، التي تنعقد على هامش افتتاح الألعاب الأولمبية، حيث يمثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الحدث الرياضي العالمي.