إعادة انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو لولاية جديدة

إعادة انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو لولاية جديدة

الإثنين, 9 سبتمبر, 2013 - 16:44

القاهرة- أعيد انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع، نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو (منطقة شمال إفريقيا) لولاية جديدة (2013 -2017)، خلال الجمع العام المنعقد يوم الاثنين بالعاصمة المصرية القاهرة. 

كما تم خلال هذا الجمع، إعادة انتخاب المصري أحمد الفولي رئيسا للاتحاد الإفريقي لمدة أربع سنوات وتجديد الهياكل المسيرة للهيئة والمتمثلة في مكتبها التنفيذي واللجان المتفرعة عنه وتعديل لوائح الاتحاد.
وثمن السيد أحمد الفولي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب الجمع العام للاتحاد الإفريقي للتايكواندو، المجهودات التي يبذلها المغرب في شخص السيد إدريس الهلالي من أجل النهوض برياضة التايكواندو، باعتباره من البلدان الرائدة في هذا المجال بالقارة السمراء.
ومن جانبه، عبر السيد الهلالي، في تصريح مماثل، عن شكره لأعضاء الاتحاد الإفريقي الذين جددوا فيه الثقة، مشيرا إلى أن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية انتدبته لتمثيل المغرب في هذا الجمع العام حتى تظل المملكة حاضرة في جميع الهيئات الدولية والقارية، وفقا لما جاء في الرسالة الملكية التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمشاركين في المناظرة الوطنية حول الرياضة التي احتضنتها مدينة الصخيرات في أكتوبر 2008.

 

 

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.