آخر الأخبار
إشادة عربية بجهود لجنة القدس برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في نصرة القضية الفلسطينية

إشادة عربية بجهود لجنة القدس برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في نصرة القضية الفلسطينية

الأربعاء, 29 مايو, 2024 - 18:24

المنامة – أشاد مجلس وزراء الإعلام العرب، المنعقد اليوم الأربعاء بالمنامة بمملكة البحرين، بجهود لجنة القدس برئاسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في نصرة القضية الفلسطينية.

وجاءت الإشادة ضمن توصيات اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب، فيما يخص بند القضية الفلسطينية، كما تمت دعوة وسائل الإعلام العربية، إلى تسليط الضوء على جهود وكالة بيت مال القدس الذراع التنفيذية للجنة القدس برئاسة جلالة الملك محمد السادس، في نصرة القدس والمقدسيين والقضية الفلسطينية.

كما أكد وزراء الإعلام العرب دعمهم للمغرب في استضافة المرصد والمنصة المدمجة للتحرك الإعلامي العربي في الخارج، والتي ستحتضن المملكة مقرها، وهي آلية عربية لتنفيذ خطة التحرك الإعلامي العربي في الخارج، وتشكل أهم ركائز العمل العربي المشترك في مجال الإعلام والاتصال.

وناقشت هذه الدورة، عددا من القضايا العربية الهامة، التي تدخل ضمن مجال الإعلام والاتصال، علما أن الدورة السابقة احتضنها المغرب الذي ترأس مجلس وزراء الإعلام العرب طيلة سنة كاملة قبل تسليمها للبحرين.

وترأس وفد المغرب في هذا الاجتماع، السيد مصطفى بنخيي سفير المغرب بالبحرين نيابة عن وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، وضم في عضويته كل من السيد مصطفى أمدجار مدير الاتصال والعلاقات العامة بالوزارة، والسيد وديع تاويل مستشار بديوان الوزير، والسيدة خديجة قرامدة المكلفة بملف جامعة الدول العربية بقطاع التواصل.

اقرأ أيضا

⁠البطولة الاحترافية لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-2025.. انطلاق منافسات القسمين الأول والثاني في 30 غشت (عصبة)

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:50

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم السبت، أن منافسات ⁠البطولة الوطنية بقسميها الأول والثاني، برسم الموسم الرياضي 2024 – 2025، ستنطلق في 30 غشت المقبل.

مولاي يعقوب.. لقاء تواصلي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات

السبت, 6 يوليو, 2024 في 17:41

نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة إقليم مولاي يعقوب اليوم السبت لقاء تواصليا بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعاونيات.

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.