آخر الأخبار
إدارة السجن المحلي عين السبع 1 تنفي ادعاءات بشأن حرمان سجين من ذوي الاحتياجات الخاصة من الترويض الطبي (بيان توضيحي)

إدارة السجن المحلي عين السبع 1 تنفي ادعاءات بشأن حرمان سجين من ذوي الاحتياجات الخاصة من الترويض الطبي (بيان توضيحي)

الإثنين, 18 يوليو, 2022 - 11:35

الرباط – نفت إدارة السجن المحلي عين السبع 1، الادعاءات المنشورة بخصوص حرمان السجين (ك.ط) من ذوي الاحتياجات الخاصة من الترويض الطبي.

وأفاد بيان توضيحي لإدارة السجن بأن ” السجين المذكور يعاني من إعاقة حركية على مستوى الأطراف السفلى، حيث مكنته إدارة المؤسسة من كرسي متحرك”، مضيفا أنه ” سبق لطبيبة المؤسسة السجنية أن أصدرت وصفة طبية تقضي بإخضاعه لحصص للترويض الطبي، استفاد من عدد منها داخل المركز الطبي متعدد التخصصات التابع للمؤسسة، قبل أن يقرر المعني بالأمر الامتناع عن الاستفادة من باقي الحصص الموصوفة له”.

وبناء على هذه المعطيات، تؤكد إدارة المؤسسة، أن “ما نشر على لسان عائلة السجين المذكور لا أساس له من الصحة”.

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية