آخر الأخبار
أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة

أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة

السبت, 23 نوفمبر, 2013 - 9:22

أبو ظبي – أقام مجلس الجالية المغربية بالخارج مساء أمس الجمعة بأبوظبي أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة ، وذلك في إطار الأيام الثقافية المغربية التي ينظمها المجلس بالإمارات خلال الفترة الممتدة بين 21 و24 نونبر الجاري .
وشكل هذا الحفل مناسبة لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالإمارات للتواصل مع مجموعة من السيدات منهن البرلمانيات والإعلاميات اللواتي قدمن للمشاركة في هذه التظاهرة الثقافية.
وأكد الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج السيد عبد الله بوصوف في كلمة بالمناسبة، أن هذا اللقاء الأول مع الجالية المغربية المقيمة بدول الخليج أتاح الفرصة للتعرف على كفاءات وأطر مغربية عليا استطاعت أن تجد لها مكانا متميزا في عدد من المجالات، مبرزا أن من شأن هذه الأطر دعم الدينامية الجديدة التي تعرفها العلاقات المغربية الإماراتية ، والمساهمة في بناء مغرب متجدد وموحد .
من جهته أشار سفير المملكة المغربية بدولة الإمارات العربية السيد محمد آيت أوعلي إلى الدور الذي تلعبه الجالية المغربية بالإمارات العربية في التعريف بالمغرب الجديد وبالتحولات النوعية التي يشهدها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، مشيدا بالعلاقات المتينة التي تجمع المغرب والإمارات العربية.

اقرأ أيضا

الرباط .. بحث سبل تعزيز التعاون المغربي اللبناني في مجال النقل

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 21:23

شكل تعزيز التعاون بين المغرب ولبنان في مجال النقل محور المباحثات التي جرت، اليوم الخميس بالرباط، بين وزير النقل واللوجيستيك محمد عبد الجليل، ووزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية.

أولمبياد باريس 2024/منافسات كرة القدم .. نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة (طارق السكيتيوي)

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 20:33

أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، اليوم الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة جيدة في الألعاب الأولمبية بباريس، وتجاوز الدور الأول من هذه المسابقة.

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية