أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير بإقليم أسا الزاك تثمن الخطوة “الحاسمة” التي قامت بها القوات المسلحة الملكية بالكركرات

أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير بإقليم أسا الزاك تثمن الخطوة “الحاسمة” التي قامت بها القوات المسلحة الملكية بالكركرات

الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 14:02

كلميم – عبرت أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير بإقليم أسا الزاك عن تأييدها وتثمينها للخطوة “الحاسمة والشجاعة” التي قامت بها القوات المسلحة الملكية لإرجاع الأمور إلى نصابها بالكركرات.

وأكدت أسرة المقاومة وأعضاء جيش التحرير بالإقليم، في بيان تنديدي، دعمها “المطلق واللامشروط” لكافة قرارات المغرب ولكل التحركات والخطوات التي تقوم بها القوات المسلحة الملكية تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، في سبيل الذود عن حمى الوطن وضمان استقراره.

وأعربت عن “إدانتها الشديدة لأي تصرف استفزازي من الكيان الوهمي وأي محاولة سافرة لخرق بنود اتفاقية وقف إطلاق النار، والتي ستجر المنطقة إلى نتائج وخيمة”، داعية المنتظم الدولي إلى تحمل كامل المسؤولية إزاء التصعيد الخطير والاستفزازات التي يقدم عليها خصوم الوحدة الترابية.

وأعلنت استعدادها الدائم للتصدي لكل المناوشات والاستفزازات المحسوبة على مرتزقة (البوليساريو)، “لحماية وحدتنا الترابية بدمائنا وأرواحنا، فكما ضحينا بالأمس القريب بالغالي والنفيس في سبيل رموزنا المقدسة، فلن نكون نحن وأبناءنا اليوم أقل مما كنا عليه بالأمس”.

وأكدت أسرة المقاومة “تشبثها الدائم واللامشروط بأهداب الدوحة العلوية المجيدة وانخراطها المتواصل وتجندنا الدائم في سبيل الدود عن مقدسات هذا الوطن وحياضه وراء القيادة السامية لصاحب الجلالة في كل ما يتخذه من تدابير وخطوات من أجل صيانة وتثبيت الوحدة التربية للمملكة والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمنطقة”.

اقرأ أيضا

طاطا.. انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 16:40

على غرار باقي أقاليم وعمالات المملكة، انطلقت يوم أمس الأحد على مستوى إقليم طاطا، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى في ظروف جيدة.

عمالة طنجة – أصيلة: تعبئة قوية لإنجاح الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 14:32

تجري عملية تجميع المعطيات من الأسر ضمن الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 على مستوى عمالة طنجة-أصيلة في ظروف جيدة، وذلك على غرار باقي أقاليم وجهات المملكة، وسط تعبئة قوية لفرق البحث الميدانية والمشاركة الفعالة للمواطنين.

محطات إزالة الأملاح المعدنية بزاكورة حل مبتكر لإشكالية المياه المالحة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 13:35

يعيش إقليم زاكورة على إيقاع مشاريع كبيرة واعدة تهدف إلى ضمان الولوج المستدام للمياه الصالحة للشرب وكذا تحسين نوعية هذا المورد الحيوي الذي تشوبه ظاهرة الملوحة في هذه المنطقة.