آخر الأخبار
أسبوع الفرس 2014 (بطولة المغرب للفتيان) .. الفارس أدم رضوان يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

أسبوع الفرس 2014 (بطولة المغرب للفتيان) .. الفارس أدم رضوان يفوز بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز

الجمعة, 27 يونيو, 2014 - 18:10

الرباط – فاز الفارس أدم رضوان، رفقة الفرس “باكو”، يوم الجمعة، بجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن في القفز على الحواجز، برسم بطولة المغرب في فئة الفتيان، ضمن الدورة ال29 لأسبوع الفرس، الذي يحتضنه المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط (من 21 إلى 27 يونيو الجاري)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحقق الفارس رضوان لقب هذه الجائزة، التي أقيمت في جولتين، بعد قطعه المطاف بدون خطأ وبعشر ثواني عقب مباراة سد فاصلة.

اقرأ أيضا

المغربي هشام زاهر يحقق إنجازا في سباق ترياثلون للمسافات الطويلة (إندورومان) الرابط بين لندن وباريس

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 18:25

بعدما كان حلما يراوده في الماضي، ها هو اليوم يصبح حقيقة. في نهاية الأسبوع المنصرم، نجح المغربي هشام زاهر في تحقيق انجاز رياضي في سباق ترياثلون للمسافات الطويلة (إندورومان) الرابط بين لندن وباريس ، والذي يعتبر من التظاهرات “الأكثر صعوبة على مستوى العالم”.

طاطا.. انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 16:40

على غرار باقي أقاليم وعمالات المملكة، انطلقت يوم أمس الأحد على مستوى إقليم طاطا، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى في ظروف جيدة.

عمالة طنجة – أصيلة: تعبئة قوية لإنجاح الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 14:32

تجري عملية تجميع المعطيات من الأسر ضمن الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 على مستوى عمالة طنجة-أصيلة في ظروف جيدة، وذلك على غرار باقي أقاليم وجهات المملكة، وسط تعبئة قوية لفرق البحث الميدانية والمشاركة الفعالة للمواطنين.