آخر الأخبار
(يوم المخطوط العربي) :اختيار مؤلف المغربي عباس ارحيلة (العنوان في المخطوط العربي) كتاب العام التراثي

(يوم المخطوط العربي) :اختيار مؤلف المغربي عباس ارحيلة (العنوان في المخطوط العربي) كتاب العام التراثي

الإثنين, 4 أبريل, 2016 - 14:53

القاهرة- بدأت ،اليوم الإثنين ، بالقاهرة أشغال (يوم المخطوط العربي) الذي ينظمه معهد المخطوطات العربية التابع لمنظمة (الإلكسو) بحضور ومشاركة عدد من المراكز والمؤسسات البحثية وعدد من المهتمين بالمخطوط العربي من مثقفين ودارسين وجامعيين ومعنيين بالشأن الثقافي والتراثي منه على الخصوص.

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية