وفد عن الكونغرس الامريكي يزور القاعدة الجوية لابن جرير

وفد عن الكونغرس الامريكي يزور القاعدة الجوية لابن جرير

الخميس, 4 سبتمبر, 2014 - 14:30

بن جرير – قام وفد عن الكونغرس الأمريكي يقوده رئيس لجنة القوات المسلحة بالمجلس، السيد هاوارد بوك ماكيون، يوم الخميس بزيارة للقاعدة الجوية لابن جرير.وتندرج هذه الزيارة في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد الامريكي للمملكة يومي 3 و 4 شتنبر الجاري، والتي استقبل خلالها من قبل الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية .
وبتعليمات سامية من جلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استقبل الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب، أمس  الأربعاء، بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، رئيس لجنة القوات المسلحة بالكونغريس الأمريكي ، وفق بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية.
وأوضح المصدر أن المحادثات بين الجانبين انصبت على بحث مختلف أوجه التعاون الثنائي في المجال العسكري وآفاق تطويره ليكون في مستوى علاقات الشراكة التي تجمع المغرب والولايات المتحدة الأمريكية.
وكان أعضاء الوفد الأمريكي قد أعربوا خلال اللقاء عن ارتياحهم للدينامية التي يعرفها التعاون الثنائي والطموح المشترك للدفع به الى الأمام.

اقرأ أيضا

نوال المتوكل “فخورة” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، وتأمل أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في الأولمبياد

الجمعة, 26 يوليو, 2024 في 10:32

أعربت البطلة الأولمبية المغربية السابقة نوال المتوكل، اليوم الجمعة، عن “فخرها” بإعادة انتخابها نائبة لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية، متمنية أن يحصد المغرب أكبر عدد من الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

إقليم الرحامنة.. تدشين مشاريع تنموية بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 عيد العرش المجيد

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 23:08

جرى، اليوم الخميس، تدشين عدد من المشاريع التنموية بإقليم الرحامنة، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد.

إقليم تاوريرت.. إطلاق مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية

الخميس, 25 يوليو, 2024 في 20:44

تم اليوم الخميس، على مستوى إقليم تاوريرت، إطلاق وتقديم مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.