وفاة 15 شخصا وإصابة حوالي 130 في حريق بالمدينة المنورة (رسمي)

وفاة 15 شخصا وإصابة حوالي 130 في حريق بالمدينة المنورة (رسمي)

السبت, 8 فبراير, 2014 - 22:00

الرياض – أفادت وكالة الأنباء السعودية أن حريقا شب بعد ظهر يوم السبت في فندق بالمدينة المنورة أودى بحياة 15 شخصا وإصابة حوالي 130 آخرين.
وأضافت الوكالة، نقلا عن السلطات المحلية للمدينة، أن الضحايا الـ15 توفوا نتيجة اختناق، مشيرة إلى أن الحريق اندلع حوالي الساعة الثانية و33 دقيقة .(الخامسة مساء و33 دقيقة بتوقيت غرينتش).
وأكدت أنه وقت اندلاع الحريق في الفندق، الذي يقطنه نحو 700 شخص من المعتمرين من جنسيات مختلفة، تم إجلاء المعتمرين المقيمين في الفندق وإسكانهم في فنادق أخرى.
وبحسب سلطات المدينة، فقد تم السيطرة على الحريق من طرف عناصر الدفاع المدني في الساعة الخامسة مساء، فيما تجري السلطات المختصة تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث.

اقرأ أيضا

الرباط.. تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:42

تم اليوم الأربعاء بالرباط، تقديم المنصة الإلكترونية لتلقي وتدبير طلبات الحصول بطاقة شخص في وضعية إعاقة.

وزارة العدل والمديرية العامة الأمن الوطني.. نحو إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 18:13

وقعت وزارة العدل والمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء بالرباط، بروتوكول اتفاق لتأطير وتيسير التعاون بشأن التبادل الإلكتروني للبيانات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون والشراكة لإرساء إدارة قضائية إلكترونية مندمجة ومتكاملة، تتيح الولوج المشترك للمعلومات بين الطرفين.

السيد بوريطة يجري محادثة هاتفية مع نظيرته الأرجنتينية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 17:44

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، أمس الثلاثاء، محادثة هاتفية مع وزيرة الشؤون الخارجية والتجارة الدولية والأديان الأرجنتينية، السيدة ديانا إلينا موندينو.