آخر الأخبار
وفاة الممثل العالمي المغربي حميدو بنمسعود بعد مسار حافل لأكثر من نصف قرن على خشبة المسرح والسينما

وفاة الممثل العالمي المغربي حميدو بنمسعود بعد مسار حافل لأكثر من نصف قرن على خشبة المسرح والسينما

الجمعة, 20 سبتمبر, 2013 - 11:10

باريس- فقد عالم السينما بوفاة الممثل العالمي المغربي حميدو بنمسعود، المعروف باسم “حميدو” عشية أمس الخميس بباريس، ممثلا بارزا ترك بصماته الفنية في أزيد من خمسين فيلما سينمائيا وتلفزيونيا.وقالت زوجة الفقيد، التي مكثت إلى جانبه طيلة فترة استشفائه، إن حميدو (78 عاما) أسلم الروح إلى باريها بمستشفى بوجون بباريس محاطا بأقربائه وأصدقائه، معربة عن حزنها لفقدان “رجل عظيم” شاركها أجمل لحظات حياتها.

وأضافت، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الفقيد كان محبا لملكه الذي ما فتئ يحيط الفنانين برعايته السامية، عاشقا لبلده والشعب المغربي، مشيرة إلى أن الفنان حميدو بنمسعود كان يحرص على عدم إضاعة أي فرصة للتصوير في المغرب.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏