وفاة الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للريكبي سعيد بوحاجب

وفاة الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للريكبي سعيد بوحاجب

الخميس, 3 ديسمبر, 2020 - 17:21

الرباط – توفي صباح اليوم الخميس، سعيد بوحاجب، الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية للريكبي، بأحد المستشفيات بمدينة الدار البيضاء، كما علم لدى أسرة الراحل.

وانتخب الراحل رئيسا للجامعة سنة 2003 وأعيد انتخابه لولاية ثانية خلال الجمع العام السنوي للجامعة الذي انعقد سنة 2007 بمدينة فاس.

وساهم سعيد بوحاجب، العضو السابق في المكتب المسير لفريق لوداد البيضاوي فرع كرة القدم، بشكل كبير في الإرتقاء برياضة الريكبي الوطنية في السنوات الماضية، حيث حاز المغرب مرتين على لقب كأس إفريقيا.

من جهتها، نعت المغربية للإعلاميين الرياضيين رئيسها الشرفي سعيد بوحاجب قائلة” فقدان سعيد بوحاجب، خسارة كبيرة للجمعية خاصة وللرياضة الوطنية، لما اتسم به من خصال ومساعي حميدة لتقريب وجهات النظر بين أعضاء الجمعية بصفته رئيسا للجنة الحكماء داخلها”.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.

الصويرة .. الجهة يجب أن تكون محورا أساسيا في جميع استراتيجيات التنمية (السيد بركة)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:41

أكد وزير التجهيز والماء، نزار بركة، أمس الثلاثاء بالصويرة، أن الجهة يجب أن تكون “نقطة البداية والنهاية” ومحورا أساسيا في جميع الاستراتيجيات التنموية.

تسليط الضوء بالصويرة على الإستراتيجيات الرامية إلى تعزيز التنمية الجهوية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 9:24

شكلت الإستراتيجيات التي يتم تنزيلها لتعزيز التنمية الجهوية بالمغرب محور نقاش، اليوم الثلاثاء بالصويرة، خلال ندوة عقدت في إطار لقاء “يوم المستثمر”.