آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره القطري سبل تطوير التعاون الثنائي

وزير الشباب والرياضة يبحث مع نظيره القطري سبل تطوير التعاون الثنائي

الإثنين, 10 مارس, 2014 - 19:56

الرباط – أجرى وزير الشباب والرياضة السيد محمد أوزين، يوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع نظيره القطري الشيخ صلاح بن غانم العلي تناولت سبل تطوير وتقوية التعاون الثنائي في مجال الشباب والرياضة. 

واتفق الجانبان على تعزيز الجهود من أجل تعزيز الشراكات في عدة مجالات من بينها على الخصوص تبادل الزيارات بين الخبراء والمسؤولين بالبلدين وتطوير الرياضة القاعدية إلى جانب رياضة النخبة وكذا توأمة المؤسسات الرياضية وتشجيع المشاركة في الانشطة الرياضية التراثية المنظمة بالبلدين.
كما تطرقا أيضا إلى المجالات الشبابية خاصة تبادل الزيارات بين الوفود وتنظيم مخيمات الأطفال في البلدين وتوأمة دور الشباب.
وقال الشيخ صلاح بن غانم العلي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب هذا الاجتماع إن الجانبين بحثا أوجه التعاون الثنائي في مجالات الشباب والرياضة وسبل دعمها مبديا استعداد بلاده العمل على تكثيف العلاقات مع المغرب على جميع الأصعدة، وخاصة على مستوى تدعيم التعاون في جميع المجلات الرياضية والشبابية والاستفادة من الخبرة الكبيرة التي راكمها المغرب في مجال التنظيم واستضافة التظاهرات الكبرى.

اقرأ أيضا

مدير منظمة العمل الدولية يثمن الرؤية الملكية لتحقيق العدالة الاجتماعية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 12:57

ثمن المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبيرت هونغبو، التقدم الذي يواصله المغرب على درب تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة وحماية حقوق العمال تجسيدا لرؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.

مدونة الأخلاقيات لمجلس المستشارين، تجسيد لالتزام المجلس بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية (بلاغ)

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:15

أكد مجلس المستشارين أن” مدونة الأخلاقيات” التي صادق عليها ،يوم الإثنين، رؤساء الفرق ومن ينوب عنهم، ومنسقو المجموعات البرلمانية بالمجلس، هي تجسيد لالتزام بتخليق الحياة السياسية والبرلمانية، وترجمة لمضمون وروح الرسالة الملكية السامية، التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى أعضاء مجلسي البرلمان بمناسبة الاحتفال بالذكرى الستين لقيامه.