آخر الأخبار
وزير الشؤون العامة والحكامة يلتقي بمسؤولي الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات

وزير الشؤون العامة والحكامة يلتقي بمسؤولي الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات

السبت, 16 نوفمبر, 2013 - 10:29

الرباط – عقد وزير الشؤون العامة والحكامة، السيد محمد الوفا، يوم الجمعة بمقر الوزارة، لقاء مع المسؤولين عن الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات، خصص لاستعراض مطالب هذه الأخيرة.

وحسب بلاغ للوزارة، فإن مطالب الجامعة تتمحور حول ضرورة تنفيذ الحكومة لجميع التزاماتها المتعلقة بالبرنامج التعاقدي مع الجامعة حول تأهيل وعصرنة القطاع وتحسين وضعية المهنيين وأرباب المخابز والحلويات وسن تسعيرة تحفيزية للكهرباء لوحدات الإنتاج.

كما تهم التكوين والتنظيم وإخراج مدرسة الخبازة إلى الوجود، ومعالجة مشكل التمويلات البنكية، وتحفيز المخابز من خلال إعفاءات ضريبية، ومعالجة قضايا الضمان الاجتماعي، ومعالجة مشكل ارتفاع أسعار الدقيق، وتحيين ثمن الخبز، ومعالجة إشكالية القطاع غير المهيكل في قطاع المخابز.

 

اقرأ أيضا

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 19:10

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

أسبوع الفرس 2024 .. المقدم رئيس سفيان شنتاف يفوز بالبطولة الوطنية العسكرية للقفز على الحواجز للفئة “باء”

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 18:28

فاز المقدم رئيس سفيان شنتاف، اليوم الخميس، صحبة الفرس “غارالدا”، بلقب البطولة الوطنية العسكرية للفئة “باء” في القفز على الحواجز، برسم الدورة ال39 لأسبوع الفرس المقام حاليا بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن تحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي

الخميس, 4 يوليو, 2024 في 15:36

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع المرسوم رقم 2.24.328 بتحديد اختصاصات وتنظيم قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية