آخر الأخبار
وزير الشؤون الخارجية والتعاون يتباحث بمدريد مع رئيس الحكومة الإسباني

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يتباحث بمدريد مع رئيس الحكومة الإسباني

الخميس, 24 أكتوبر, 2013 - 12:30

مدريد – أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، الذي يقوم بزيارة لإسبانيا، يوم الخميس بمدريد محادثات مع رئيس الحكومة الإسباني ماريانو راخوي.
وحضر هذا اللقاء سفير المغرب بإسبانيا السيد أحمد ولد سويلم .وسيستقبل السيد مزوار في وقت لاحق من نهار اليوم من قبل العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس الأول بقصر زارزويلا .
كما سيجتمع وزير الشؤون الخارجية والتعاون خلال مقامه بمدريد بنظيره الإسباني خوسيه مانويل غارسيا مارغايو ورئيس مجلس الشيوخ (الغرفة العليا بالبرلمان)، بيو غارسيا-اسكوديرو ماركيز.
وكان السيد مزوار قد شارك في المنتدى الاقتصادي الأول لبلدان غرب البحر الابيض المتوسط الذي التأم أمس الأربعاء ببرشلونة (شمال شرق إسبانيا)، وحضره عدد من وزراء الخارجية في المنتدى المعروف ب “حوار 5 +5 “.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏