آخر الأخبار
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب “الافتراءات” التي نسبت إلى الوزير ما يفيد النيل من بعض الأديان والمذاهب (بيان حقيقة)

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب “الافتراءات” التي نسبت إلى الوزير ما يفيد النيل من بعض الأديان والمذاهب (بيان حقيقة)

الجمعة, 26 مايو, 2017 - 17:39

 

الرباط – كذبت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ما وصفته ب “الافتراءات” التي نسبت إلى الوزير، السيد أحمد التوفيق، ما يفيد النيل من بعض الأديان والمذاهب.

  وقالت الوزارة في بيان حقيقة توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، اليوم الجمعة، ان بعض وسائل الاعلام تعمدت تحريف بعض ما ورد على لسان الوزير أثناء مناقشة مشروع الميزانية الفرعية للوزارة أمام لجنة الخارجية والحدود والدفاع الوطني والمناطق المغربية المحتلة، بمجلس المستشارين، بما يفيد النيل من بعض الأديان والمذاهب.

   وأضافت أنه لا يسعها إلا أن “تكذب هذه الافتراءات تكذيبا قاطعا مذكرة في ذات الوقت بأن رؤساء المؤسسات الدينية بالمملكة، خاصة منها المسيحية، يعرفون شخص الوزير معرفة جيدة، كما يعرفون فكره التسامحي المنفتح واحترامه الكبير لأتباع الديانات الأخرى”.

   وسجل البيان “ما تنطوي عليه هذه المزاعم من سوء نية وقصد غير شريف”.

اقرأ أيضا

المغرب/الاتحاد الأوروبي .. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 21:40

تم، اليوم الأربعاء بالرباط، التوقيع بين المغرب والاتحاد الأوروبي على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل بغلاف مالي يبلغ 490 مليون درهم.

تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين محور يوم دراسي بالرباط

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 18:38

شكل “تدريس اللغة الأمازيغية في منظومة التربية والتكوين: جدلية التعميم والتجويد” موضوع يوم دراسي نظمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء بالرباط.

كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024 في 17:23

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بشكل مباشر إلى كأس إفريقيا للأمم، التي ستجري خلال الصيف الحالي بمصر، بعد انسحاب نظيره الأنغولي من التصفيات المؤهلة لهذه المنافسات.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية