هبة ملكية للزاوية الرجراجية بالصويرة

هبة ملكية للزاوية الرجراجية بالصويرة

الأربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 15:25

الصويرة – أشرفت لجنة من الحجابة الملكية، اليوم الثلاثاء بالصويرة، على تسليم هبة ملكية لشرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية، وذلك بمناسبة الذكرى الـ26 لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وبالمناسبة، قامت اللجنة التي ترأسها المكلف بمهمة بالحجابة الملكية سعد الدين سميج، بتسليم هذه الهبة لمقدم الزاوية الرجراجية، عبد العزيز المقدم، خلال حفل ديني أقيم بهذه الزاوية بالمدينة العتيقة بالصويرة، والذي حضره، على الخصوص، عامل إقليم الصويرة، عادل المالكي، ورئيس المجلس العلمي المحلي، محمد منكيط، ومنتخبون ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلو السلطات المحلية، والمريدون والشرفاء الرجراجيون، وكذا شخصيات أخرى.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عبر السيد المقدم، عن شكره الخالص وعميق امتنانه لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العناية السامية التي ما فتئ يحيط بها جلالته أفراد هذه الزاوية.

وتميز هذا الحفل، الذي جرى في أجواء مطبوعة بالسكينة والخشوع، بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، وبإنشاد أمداح نبوية.

وبهذه المناسبة، تضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يحفظ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، وأن يطيل عمر جلالته، وأن يسدد خطاه، ويكلل أعماله بالتوفيق، خدمة لتقدم وازدهار المملكة، وبأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري تعالى بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. انخفاض طفيف في تداولات الافتتاح

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على انخفاض طفيف، حيث سجل المؤشر الرئيسي “مازي” تراجعا بنسبة 0,02% ليستقر عند 14.367,17 نقطة.

الجمعية العامة للأمم المتحدة.. اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وكازاخستان

الجمعة, 27 سبتمبر, 2024 في 8:15

وقع المغرب وكازاخستان، يوم الخميس في نيويورك، اتفاقية للإعفاء من التأشيرة.

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.