آخر الأخبار
مهرجان موازين يواصل التألق السنة تلو الأخرى (نوال الزغبي)

مهرجان موازين يواصل التألق السنة تلو الأخرى (نوال الزغبي)

الإثنين, 24 يونيو, 2024 - 22:00

الرباط – أكدت المغنية اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي، اليوم الاثنين بالرباط، أن مهرجان “موازين – إيقاعات العالم”، الذي يعد من أهم التظاهرات الفنية على الساحة العربية والعالمية، يواصل رحلة التألق السنة تلو الأخرى.

وأعربت نجمة الموسيقى العربية الحديثة، خلال ندوة صحفية عشية حفلها بمنصة النهضة، عن سعادتها وفخرها بالمشاركة للمرة الخامسة في هذا الحدث الفني الكبير الذي يجمع ألمع النجوم العرب والعالميين، لافتة إلى أن مهرجان موازين يمكن الفنانين من البروز بشكل أكبر على الساحة الغنائية العربية والعالمية.

وأضافت أن هذه التظاهرة تتيح لمحترفي صناعة الموسيقى، بمن فيهم الفنانون والمنتجون الشباب، فرصا جديدة للعمل معا من أجل تطوير مسيرتهم المهنية والنهوض بها.

وفي معرض حديثها عن مدى إعجابها بالأغنية المغربية، استحضرت الفنانة ذائعة الصيت في الموسيقى العربية المعاصرة أغانيها باللهجة المغربية التي حققت نجاحا باهرا في العالم العربي.

وبهذه المناسبة، أعلنت نوال الزغبي أن ألبومها القادم يتضمن أغنية جديدة بـ “الدارجة المغربية”، معربة عن أملها في أن يلقى ناجحا كبيرا على غرار ألبوماتها السابقة.

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان “موازين – إيقاعات العالم” من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتقترح دورة هذه السنة برنامجا غنيا يلبي كافة الأذواق ويجمع أكبر نجوم العرب والعالم، ما يجعل مدينتي الرباط وسلا مسرحا للقاءات استثنائية بين الجمهور وأشهر الفنانين.

اقرأ أيضا

السفير هلال يطلق الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 23:54

أطلق السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، الحملة العالمية للسلامة الطرقية “من نيويورك إلى مراكش”، وذلك في إطار التحضير للمؤتمر العالمي الرابع للسلامة الطرقية، الذي سينعقد للمرة الأولى في إفريقيا، من 18 إلى 20 فبراير 2025 بالمدينة الحمراء.

المبادرة الملكية حول إفريقيا الأطلسية رافعة لتعزيز السلم والأمن في إفريقيا (نائبة إفريقية)

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 21:23

أكدت عضو مجلس المستشارين والبرلمان الإفريقي، هناء بنخير، اليوم الثلاثاء بجوهانسبرغ، أن مبادرة إفريقيا الأطلسية، التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تشكل رافعة أساسية لتعزيز التنمية الاقتصادية والنهوض بالسلم والأمن في إفريقيا.

عدد المستفيدين من “شهادة الإعاقة” ارتفع إلى 180 ألفا ما بين سنتي 2021 و 2023 (وزيرة)

الثلاثاء, 2 يوليو, 2024 في 20:19

قالت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، عواطف حيار، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، إن عدد المستفيدين من شهادة الإعاقة ارتفع إلى 180 ألفا ما بين سنتي 2021 و2023، في الوقت الذي لم يكن يتجاوز فيه هذا العدد 40 ألفا قبل هذه الفترة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية