آخر الأخبار
معرض المنسوجات المنزلية بتركيا.. فرصة مثلى لصناع النسيج المغاربة لولوج أسواق جديدة

معرض المنسوجات المنزلية بتركيا.. فرصة مثلى لصناع النسيج المغاربة لولوج أسواق جديدة

الإثنين, 26 مايو, 2014 - 12:33

إسطنبول – شكلت الدورة العشرون لمعرض المنسوجات المنزلية “إفتيكس” المنظمة ما بين 21 و 25 ماي الجاري بإسطنبول، مناسبة مثلى للشركات المغربية المشاركة لربط اتصالات أعمال جديدة واعدة من أجل تنويع شراكاتها التجارية لدى التصدير.

وخول معرض “إفتيكس 2014” لصناع النسيج المغاربة عقد المئات من اتصالات الأعمال الواعدة، حسب المركز المغربي لإنعاش الصادرات (المغرب- تصدير) الذي أشرف على تنظيم مشاركة المغرب في هذا المعرض الدولي المتخصص، بتعاون مع الجمعية المغربية لصناعات النسيج.

واستقطبت المنسوجات المنزلية المغربية، خاصة المنتوجات المخملية التي تعتبر مفخرة المغاربة، في المعرض الذي يعد الأهم عالميا بعد معرضي “هيمتكستيل” و”فرانكفورت”، اهتمام كبار المستوردين والعلامات التجارية في القطاع وكذا بائعي الجملة والتقسيط.

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية