آخر الأخبار
مصرع ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بالقصر الكبير بسبب اختناقهم بغاز البوتان

مصرع ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بالقصر الكبير بسبب اختناقهم بغاز البوتان

الثلاثاء, 18 مارس, 2014 - 10:33

تطوان -أفادت مصادر أمنية اليوم الثلاثاء بأن ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة لقوا حتفهم بمدينة القصر الكبير، مرجحة أن تكون الوفاة ناجمة عن اختناقهم جراء تسرب لغاز البوتان.

وأضافت المصادر أنه تم العثور على جثث الضحايا، الأب (37 سنة) والأم ( 33 سنة ) والابن (3 سنوات)، بمنزلهم بعد إخبارية توصلت بها الشرطة مساء أمس الاثنين حول تغيب “غير عادي ” لرب الأسرة عن ممارسة عمله بأحد المراكز التجارية لمدينة القصر الكبير، مشيرة إلى أن المعطيات الأولية تفيد بأن الوفاة ناجمة عن تسرب غاز البوتان من سخان الماء.
وقد أمرت النيابة العامة بإجراء بحث دقيق حول النازلة والقيام بتشريح طبي للضحايا من أجل الإحاطة بكل حيثيات القضية .

اقرأ أيضا

المغربي هشام زاهر يحقق إنجازا في سباق ترياثلون للمسافات الطويلة (إندورومان) الرابط بين لندن وباريس

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 18:25

بعدما كان حلما يراوده في الماضي، ها هو اليوم يصبح حقيقة. في نهاية الأسبوع المنصرم، نجح المغربي هشام زاهر في تحقيق انجاز رياضي في سباق ترياثلون للمسافات الطويلة (إندورومان) الرابط بين لندن وباريس ، والذي يعتبر من التظاهرات “الأكثر صعوبة على مستوى العالم”.

طاطا.. انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في ظروف جيدة

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 16:40

على غرار باقي أقاليم وعمالات المملكة، انطلقت يوم أمس الأحد على مستوى إقليم طاطا، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى في ظروف جيدة.

عمالة طنجة – أصيلة: تعبئة قوية لإنجاح الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 في 14:32

تجري عملية تجميع المعطيات من الأسر ضمن الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 على مستوى عمالة طنجة-أصيلة في ظروف جيدة، وذلك على غرار باقي أقاليم وجهات المملكة، وسط تعبئة قوية لفرق البحث الميدانية والمشاركة الفعالة للمواطنين.