آخر الأخبار
مستشفى ابن جرير يشرع في تقديم خدماته في 12 ماي الجاري

مستشفى ابن جرير يشرع في تقديم خدماته في 12 ماي الجاري

الأحد, 4 مايو, 2014 - 14:16

الرباط  – يشرع مستشفى ابن جرير في تقديم خدماته لفائدة المواطنين يوم الاثنين 12 ماي الجاري.
وعلم لدى وزارة الصحة أنه تم تجهيز هذا المستشفى الذي قام وزير الصحة السيد الحسين الوردي مؤخرا بزيارة تفقدية لسير الأشغال به، بكافة التجهيزات الطبية.
وأضاف المصدر ذاته أن السيد الوردي قام أيضا بزيارة للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، من أجل الإشراف على انطلاق العمل في الشطر الثاني من هذا المركز، وذلك في إطار دعم المنجزات الصحية بجهة مراكش تانسيفت الحوز لتوفير عرض صحي ينسجم مع سياسة القرب ويتجاوب مع انتظارات الساكنة، وكذا لتخفيف العبء على المستشفيات الإقليمية والجهوية والجامعية.
كما زار الوزير مركز تصفية الدم ببلدية العطاوية بإقليم قلعة السراغنة، والذي سيشرع في تقديم خدماته للمرضى ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل، والذي تم تشييده بشراكة بين وزارة الصحة وأحد المحسنين.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

انعقاد الدورة العادية 161 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 14:26

عقد المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي الدورة العادية 161 لجمعيته العامة، برئاسة السيد أحمد رضى شامي، رئيس المجلس.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية