آخر الأخبار
مراكش .. توقيع اتفاقية تعاون بين وكالة التنمية الرقمية والقرض الفلاحي للمغرب

مراكش .. توقيع اتفاقية تعاون بين وكالة التنمية الرقمية والقرض الفلاحي للمغرب

الجمعة, 31 مايو, 2024 - 0:00

مراكش – جرى، اليوم الخميس بمراكش، التوقيع على اتفاقية تعاون بين وكالة التنمية الرقمية والقرض الفلاحي للمغرب، تهدف إلى تقاسم التجارب وتوفير التكوين وتبادل الخبرات.

وتندرج هذه الاتفاقية، التي وقعها المدير العام لوكالة التنمية الرقمية، سيدي محمد الإدريسي ملياني، ورئيس مجلس الإدارة الجماعية للقرض الفلاحي للمغرب، محمد فكرات، خلال الدورة الثانية لمعرض جيتكس إفريقيا (29-31 ماي الجاري)، في إطار سلسلة الأنشطة التي تقوم بها وكالة التنمية الرقمية المتعلقة بالتكوين والتوعية في المهن الرقمية، ودعم النسيج المقاولاتي.

ويفتح هذا التعاون الاستراتيجي الطريق من أجل تضافر الأفكار والموارد، مما يؤكد رغبة الطرفين في دعم التحول الرقمي بالمجال الاقتصادي.

ويهدف معرض “جيتكس إفريقيا 2024″، الذي يعرف مشاركة أكثر من 1500 عارض من أكثر من 130 بلدا، إلى أن يكون منصة لتبادل أحدث التطورات التكنولوجية.

اقرأ أيضا

مراكش.. المهرجان الوطني للفنون الشعبية يحتفي بفن “أحواش الأطلس الكبير”

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 18:04

احتضن قصر الباهية بمراكش، مساء أمس السبت، أمسية مخصصة لفن “أحواش الأطلس الكبير”، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الوطني للفنون الشعبية في دورته الـ53.

تسليط الضوء على أهمية السياحة البيئية كرافعة للتنمية المستدامة بإقليم بولمان

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 17:02

سلط الملتقى الثاني للسياحة البيئية ببولمان، الذي نظمته السبت الجمعية الإقليمية لتنمية السياحة المستدامة وجميعة تاركا للتنمية والبيئة وجمعية ملتقى أدرار، الضوء على أهمية السياحة البيئية كرافعة للتنمية المستدامة بهذا الإقليم.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.. أولمبيك آسفي يعلن عن تعاقده مع المدرب أمين الكرمة

الأحد, 7 يوليو, 2024 في 12:58

أعلن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، أمس السبت، تعاقده مع المدرب أمين الكرمة لموسمين رياضيين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية