آخر الأخبار
مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة “فرصة غير مسبوقة” لعلماء القارة لخدمة الإسلام الصحيح بشكل أفضل (الخليفة العام لتيجانيي كوت ديفوار)

مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة “فرصة غير مسبوقة” لعلماء القارة لخدمة الإسلام الصحيح بشكل أفضل (الخليفة العام لتيجانيي كوت ديفوار)

الخميس, 16 يونيو, 2016 - 15:19

أبيدجان- أكد الخليفة العام لتيجانيي كوت ديفوار، الشيخ مصطفى سونتا، أن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة التي ترأس أمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس، أول أمس الثلاثاء، حفل تنصيب أعضاء مجلسها الأعلى، تشكل “فرصة غير مسبوقة لعلماء القارة لخدمة الإسلام الصحيح الوسطي بشكل أفضل”.

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 17:38

وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسة ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الثلاثاء في جدة، على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التأمين الاجتماعي بين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية وصندوق الإيداع والتدبير بالمغرب.

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 12:38

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء بمسالك النادي الملكي للغولف دار السلام بالرباط، منافسات الدورة التاسعة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2024، التي تستمر إلى غاية 27 يوليوز الجاري.

المملكة المتحدة.. حضور قوي للمغرب في معرض فارنبورو للطيران

الثلاثاء, 23 يوليو, 2024 في 11:27

يبصم المغرب على حضور قوي في معرض فارنبورو الدولي للطيران، الذي يقام بجنوب غرب لندن من 22 إلى 26 يوليوز الجاري، بهدف إبراز المؤهلات التي يزخر بها المغرب من حيث فرص الاستثمار وتوفير الموارد في قطاع الطيران.‏