آخر الأخبار
كرة القدم.. الإطار الوطني جمال فتحي يشارك في أشغال ندوة المدربين لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

كرة القدم.. الإطار الوطني جمال فتحي يشارك في أشغال ندوة المدربين لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

السبت, 14 سبتمبر, 2024 - 19:18

الرباط – شارك المدير المكلف بالتكوين بالإدارة التقنية الوطنية، جمال فتحي، في أشغال ندوة المدربين لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، التي نظمها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بتعاون مع الإتحاد الإيفواري لكرة القدم بأبيدجان يومي 12 و13 شتنبر الجاري.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، أن السيد جمال فتحي قدم خلال هذه الندوة عرضا حول موضوع تطوير المهارات الذهنية للاعبين الأفارقة أمام أفضل مدربي وتقنيي القارة الذين مثلوا 42 اتحادا كرويا، بالإضافة إلى خبراء ومكونين عالميين يمثلون الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وجمعية الإتحادات الكروية الأوروبية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم خلال هذه الندوة مناقشة برنامج شامل وعروض تقديمية من تنشيط أبرز الخبراء في كرة القدم.

وخلص إلى أن من أبرز النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال الملتقى تحليل مفصل للإستراتيجيات التي ميزت كأس أمم إفريقيا، دورة كوت ديفوار 2023، كما تطرق المشاركون بشكل مستفيض لمستقبل كرة القدم الإفريقية.

اقرأ أيضا

ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية… فريق الجيش الملكي يتعادل أمام مضيفه المريخ السوداني بنتيجة (2-2)

السبت, 14 سبتمبر, 2024 في 16:45

تعادل فريق الجيش الملكي أمام مضيفه نادي المريخ السوداني نتيجة (2-2)، في المبارة التي جرت بينهما اليوم السبت بملعب جوبا الوطني، بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

تعزيز العلاقات مع منطقة أمريكا اللاتينية والكراييب ينسجم و الخيار الاستراتيجي للمملكة الداعم للاندماج الجهوي والإقليمي (ممثل مجلس المستشارين لدى البرلاتينو)

السبت, 14 سبتمبر, 2024 في 14:41

أكد ممثل مجلس المستشارين لدى برلمان أمريكا اللاتينية والكراييب (البرلاتينو)، المستشار البرلماني، عبد الرحمان الوفا، أن الأهمية الكبرى التي يوليها المجلس لتعزيز العلاقات مع منطقة أمريكا اللاتينية والكراييب، تنسجم والخيار الاستراتيجي للمملكة في دعم الاتحادات ومشاريع الاندماج والتضامن الجهوية والإقليمية، ولاسيما بدول الجنوب.

مراكش: معارض استثنائية احتفالا بالذكرى المائوية لحديقة ماجوريل

السبت, 14 سبتمبر, 2024 في 12:05

تم أمس الجمعة بمراكش، تنظيم معرضين استثنائيين سلطا الضوء على تاريخ فضاء حدائق إيف سان لوران السحري الطويل، وذلك في إطار الذكرى المائوية لهذا الفضاء الذي يكتسي رمزية كبرى.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية