كأس ديفيس (المنطقة الأورو – إفريقية / المجموعة الثانية – مباراة السد): المنتخب المغربي ينهي اليوم الأول متعادلا مع نظيره القبرصي 1-1

كأس ديفيس (المنطقة الأورو – إفريقية / المجموعة الثانية – مباراة السد): المنتخب المغربي ينهي اليوم الأول متعادلا مع نظيره القبرصي 1-1

الجمعة, 4 أبريل, 2014 - 18:06

الدار البيضاء – أنهى المنتخب المغربي اليوم الأول من منافسات المجموعة الثانية لمباراة السد من أجل البقاء في المجموعة الثانية لكأس ديفيس للمنطقة الأوروبية – إفريقية، التي تحتضنها ملاعب المركب الرياضي الأمل بالدار البيضاء، متعادلا مع نظيره القبرصي بانتصار لكل منهما.ومنح المغربي من أصل جزائري لمين وهاب التعادل للعناصر الوطنية عقب فوزه في مباراة الفردي الثانية على القبرصي بيتروس كيسوكوس بثلاث مجموعات دون رد 6-3 و6-4 و6-4.

وكان منتخب قبرص قد تقدم في النتيجة إثر فوز سيرجيس كيراتزيس في مباراة الفردي الأولى على هشام الخضاري بثلاث جولات لواحدة 2-6 و6-2 و6-1 و7-5.

وتقام يوم  السبت مباراة الزوجي، حيث سيواجه الثنائي المغربي المتكون من لمين وهاب والمهدي الزيادي مع الثنائي القبرصي الذي يضم كيسوكوس وراريس كوزدريورين.

أما اليوم الثالث والأخير (الأحد) من هذه المسابقة، فسيعرف إجراء مباراتي الفردي حيث سيتواجه لمين لوهاب في الأولى مع سيرجيس، فيما سينازل الخضاري في الثانية بيتروس كيسوكوس.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس 2024/كرة القدم-رجال (الجولة الثانية).. المغرب ينهزم أمام أوكرانيا (1-2)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 18:22

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إتيان، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في إطار منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أولمبياد باريس.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة (السيد بنموسى)

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:17

أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في الألعاب الأولمبية بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

الداخلة تعيش على إيقاع الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية

السبت, 27 يوليو, 2024 في 17:11

انطلقت مساء أمس الجمعة بالداخلة، فعاليات الدورة ال16 للمهرجان الوطني للأغنية الحسانية، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش المجيد.