كأس الكونفدرالية الإفريقية (الجولة الرابعة -المجموعة الثانية) فريق نهضة بركان يتعادل مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري (0-0 )

كأس الكونفدرالية الإفريقية (الجولة الرابعة -المجموعة الثانية) فريق نهضة بركان يتعادل مع مضيفه شبيبة القبائل الجزائري (0-0 )

الأحد, 11 أبريل, 2021 - 22:22

تيزي وزو –  حسم مجددا التعادل السلبي صفر لمثله المباراة التي جمعت مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب 1 نونبر 1954 في تيزي وزو ، فريق نهضة بركان بمضيفه شبيبة القبائل الجزائري برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وعقب هذا التعادل بات فريق النهضة البركانية يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف شبيبة القبائل صاحب الصف الثاني بست نقاط و فريق القطن الكاميروني متصدر الترتيب بتسع نقاط عقب فوزه بميدانه على متذيل المجموعة  نابسا ستارز .

وكان الفريقان قد اقتسما النقاط في اللقاء الذي جمعها الاسبوع الماضي بالملعب البلدي ببركان برسم الجولة الثالثة .

 

 

 

 

اقرأ أيضا

رئيس الوزراء الفلسطيني يشيد بالجهود المتواصلة لجلالة الملك لصالح القضية الفلسطينية

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:57

أعرب رئيس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية لدولة فلسطين، محمد مصطفى، اليوم الخميس بنيويورك، عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على جهوده المتواصلة من أجل الشعب الفلسطيني.

المغرب يقود سياسة صناعية وطاقية طلائعية (المدير التنفيذي لـ “نكسانس”)

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:38

أكد المدير التنفيذي لشركة “نكسانس”، كريستوفر غيرين، اليوم الخميس بالرباط، أن المغرب يضطلع بدور محوري في الكهربة المستدامة للقارة الإفريقية ويتموقع كقاطرة ورائد لسياسة صناعية وطاقية طلائعية.

نيويورك.. الأراضي المنخفضة تجدد دعمها للمخطط المغربي للحكم الذاتي

الخميس, 26 سبتمبر, 2024 في 23:34

جددت مملكة الأراضي المنخفضة، اليوم الخميس بنيويورك، موقفها المؤيد للمخطط المغربي للحكم الذاتي، واصفة إياه بالمساهمة “الجادة وذات المصداقية” في العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة.