كأس العالم للفتيان لكرة القدم (المجموعة 3 – الجولة 3) .. المنتخب المغربي يفوز على نظيره البنمي 4-2 ويتأهل إلى دور ثمن النهاية

كأس العالم للفتيان لكرة القدم (المجموعة 3 – الجولة 3) .. المنتخب المغربي يفوز على نظيره البنمي 4-2 ويتأهل إلى دور ثمن النهاية

الخميس, 24 أكتوبر, 2013 - 19:07

الشارقة (الإمارات العربية المتحدة) – تأهل المنتخب الوطني المغربي للفتيان إلى دور ثمن نهاية كأس العالم لأقل من 17 سنة في كرة القدم، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية إلى غاية ثامن نونبر المقبل، عقب فوزه على نظيره البنمي 4-2 في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة (الدور الأول)، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الشارقة.

ووقع الأهداف الأربعة للمنتخب المغربي اللاعبون يونس بنومرزوق (د 30 و40) وحمزة الساخي (د 49) وكريم أشهبار (د 85)، في حين سجل هدفي منتخب باناما اللاعبان وولد ويرنر (د 20) وزوريلا (د 88).

وأنهت النخبة المغربية الدور الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بسبع نقاط من فوزين على منتخبي كرواتيا وبانما بنتيجة 3-1، وتعادل في الجولة الثانية مع منتخب أوزبكستان (0-0)، بفارق الأهداف أمام منتخب أوزباكستان.

أما منتخب بنما، ممثل منطقة الكونكاكاف، فخرج خالي الوفاض بعدما مني بخسارته الثالثة على التوالي لينهي مشاركته في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وعن المجموعة ذاتها، فاز منتخب أوزبكستان على منتخب كرواتيا 2-1 في اللقاء، الذي جمع بينهما في نفس التوقيت اليوم، بملعب نادي دبا بالفجيرة.

وسجل هدفي منتخب أوزبكستان اللاعبان أليتا كار (د 14) وبولتا بوييف (د 79)، فيما كان اللاعب ألين هاليلوزيتش وراء الهدف الوحيد لمنتخب كرواتيا (د 28).

اقرأ أيضا

سياسة الهجرة.. تسليط الضوء ببنما على مقاربة المغرب

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 20:06

تم في بنما تسليط الضوء على مقاربة المغرب في مجال تدبير قضايا الهجرة والمهاجرين، وذلك خلال ندوة بمناسبة زيارة عمل يقوم بها رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، إلى هذا البلد الأمريكي اللاتيني.

إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:13

أشرف وزير الشباب والثقافة والرياضية، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الجمعة بمخيم أصيلة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

العرض الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة يتعزز بإطلاق خدمات أربعة مراكز صحية حضرية (بلاغ)

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 19:05

تعزز العرض الصحي بجهة الرباط- سلا- القنيطرة بإعطاء الانطلاقة، اليوم الجمعة، لخدمات أربعة مراكز صحية حضرية من المستويين الأول والثاني.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية