آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2013 مباراة الترتيب من أجل المركز ال5 ): نادي مونتيري المكسيكي يفوز على النادي الأهلي المصري 5-1 وينهي مشاركته في المركز الخامس

كأس العالم للأندية (المغرب 2013 مباراة الترتيب من أجل المركز ال5 ): نادي مونتيري المكسيكي يفوز على النادي الأهلي المصري 5-1 وينهي مشاركته في المركز الخامس

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2013 - 18:58

مراكش – أنهى نادي إف سي مونيتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) مشاركته في النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2013)لكرة القدم في المركز الخامس عقب فوزه على النادي الأهلي المصري (بطل إفريقيا) 5-1 في مباراة الترتيب، التي جمعت بينهما عصر يوم الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وتعاقب على تسجيل الأهداف الخمسة للنادي المكسيكي كل من تيري كاردوزو (د 3) وسيزار ديلغادو (د 22 و65) ولوباردو لوبيز (د 27) وهومبيرطو سوازو (د 45 ض ج)، فيما كان اللاعب عماد متعب وراء الهدف الوحيد للنادي المصري (د 8).

وتقام في وقت لاحق اليوم (السابعة والنصف مساء) على أرضية نفس الملعب مباراة نصف النهاية الثانية، وتجمع بين ناديي الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) وأتليتيكو مينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية).

ويضرب الفائز في مباراة الرجاء وأتليتيكو مينيرو موعدا في اللقاء النهائي، المقرر السبت المقبل بملعب مراكش الكبير (السابعة والنصف مساء)، مع نادي بارين ميونيخ الألماني (بطل أوروبا)، الذي تأهل عقب فوزه البين 3-0 على فريق جوانزهو إفرغراند الصيني (بطل أسيا) أمس الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

عبد الحفيظ المنصوري

اقرأ أيضا

مدير منظمة العمل الدولية يثمن الرؤية الملكية لتحقيق العدالة الاجتماعية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 12:57

ثمن المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جيلبيرت هونغبو، التقدم الذي يواصله المغرب على درب تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة وحماية حقوق العمال تجسيدا لرؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

إفران: تدبير الذكاء الاصطناعي في قلب النقاش بجامعة الأخوين الصيفية

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:54

تواصلت أعمال الدورة الثانية للجامعة الصيفية للأخوين بإفران، المنظمة من 21 يوليوز إلى 26 منه تحت شعار “سد فجوة الكفاءات في تدبير منتجات الذكاء الاصطناعي”، أمس الثلاثاء، بمشاركة مختصين من المغرب والخارج.

بورصة الدار البيضاء .. تداولات الافتتاح على وقع الأخضر

الأربعاء, 24 يوليو, 2024 في 10:47

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الأربعاء على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,54% ليستقر عند 13.676,61 نقطة.