آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2013): انطلاق فعاليات النسخة العاشرة بمدينتي أكادر ومراكش

كأس العالم للأندية (المغرب 2013): انطلاق فعاليات النسخة العاشرة بمدينتي أكادر ومراكش

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2013 - 19:52

أكادير – انطلقت مساء يوم الأربعاء فعاليات الدورة العاشرة لكأس العالم للأندية في كرة القدم (المغرب 2013)، التي يحتضنها المغرب في الفترة ما بين 11 و21 دجنبر الجاري، بمدينتي أكادير ومراكش.

وتعرف هذه الدورة مشاركة سبعة أندية وهي بالإضافة إلى الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف)، أوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا) والأهلي المصري (بطل إفريقيا) وبارين ميونيخ الألماني (بطل أوروبا) وأتليتيكو مينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية) ومونتيري المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) وجيانزهو إيفركروند الصيني (بطل آسيا).

وتنطلق المنافسات بلقاء يجمع مساء يوم الأربعاء (السابعة والنصف) على أرضية الملعب الجديد بأكادير، بين فريقي الرجاء البيضاوي وأوكلاند سيتي، على أن يواجه الفائز في المباراة الافتتاحية يوم السبت المقبل على أرضية نفس الملعب، نادي مونتيري المكسيكي.

 

اقرأ أيضا

تكريم سفيرة المغرب ببوغوتا من قبل الجمعية الكولومبية للصحافة والاعلام

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 13:23

تم، أمس الخميس، ببوغوتا، تكريم سفيرة المغرب في كولومبيا، فريدة لوداية، من قبل الجمعية الكولومبية للصحافة والاعلام، وهي أهم تنظيم مهني في المجال الإعلامي بهذا البلد، والتي وشحتها ب”ميدالية القانون والديمقراطية فرانسيسكو دي باولا سانتاندير”، فئة “الصليب الكبير من الدرجة الاستثنائية”.

الإحالة الملكية على المجلس العلمي الأعلى من شأنها تحصين الفتوى في الشأن العام من اجتهادات الأفراد

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 13:20

أكد عضو المجلس العلمي المحلي للرباط، عبد الكامل بولعمان، أن إحالة جلالة الملك محمد السادس، بعض المقترحات المرتبطة بنصوص دينية، التي رفعتها الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة إلى جلالته، على المجلس العلمي الأعلى، من شأنها تحصين الفتوى في الشأن العام من اجتهادات الأفراد وتأويلاتهم.

النجم اللبناني راغب علامة يضيء سماء منصة أنفا بارك بالدار البيضاء في حفل افتتاح مهرجان “أليف” للموسيقى العربية

الجمعة, 5 يوليو, 2024 في 11:52

في انتظار حفل “ملكة المسرح” ميريام فارس المقرر في الأمسية الثانية من مهرجان «أليف» للموسيقى العربية، كانت الأغنية اللبنانية حاضرة بقوة في النسخة الأولى من هذا الحدث الفني، وذلك منذ الأمسية الافتتاحية مساء أمس الخميس بمنتزه أنفا بارك، وذلك من خلال عرض موسيقي متميز للنجم اللبناني راغب علامة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية