آخر الأخبار
قنوات تلفزية في غواتيمالا وأمريكا الوسطى تبرمج سلسلة تقارير حول الصحراء المغربية

قنوات تلفزية في غواتيمالا وأمريكا الوسطى تبرمج سلسلة تقارير حول الصحراء المغربية

الجمعة, 21 يوليو, 2023 - 11:13

غواتيمالا سيتي – برمجت عدة قنوات تلفزية في غواتيمالا وأمريكا الوسطى سلسلة تقارير حول مشاريع التنمية في الصحراء المغربية والخصوصيات الثقافية لهذه المنطقة ستبثها اعتبارا من السبت المقبل.

وبمناسبة إطلاق هذه السلسلة من التقارير بعنوان “طريق الصحراء”، تم مؤخرا تنظيم حفل استقبال من طرف السفارة المغربية في غواتيمالا التي أشارت إلى أن الحلقة الأولى من هذه السلسلة ستبث يوم السبت 22 يوليوز على قناتي “Guatevision” من غواتيمالا و “Direct TV” التي تغطي دول أمريكا الوسطى والولايات المتحدة.

وبحسب المصدر نفسه، فقد تم إنجاز هذه التقارير من طرف فريق من ستة مراسلين من غواتيمالا بقيادة الصحفية الشهيرة فيدا أمور باز.

وتم بهذه المناسبة عرض مقتطف من التقرير الأول من هذه السلسلة، والذي يهم مناطق الجذب السياحي والخصوصيات الثقافية والفنية للصحراء المغربية.

ويستعرض هذا المقتطف أيضا المشاريع الكبرى التي تم إنجازها بالأقاليم الجنوبية للمملكة، أو تلك التي توجد في طور الإنجاز.

وحضر حفل الافتتاح مسؤولون سامون بوزارة العلاقات الخارجية في غواتيمالا، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدون في هذا البلد، وأكاديميون ورجال اقتصاد، فضلا عن مسؤولين عم منابر إعلامية مكتوبة وسمعية بصرية في غواتيمالا.

اقرأ أيضا

بارالمبياد باريس 2024 (باراتايكوندو).. المغربية رجاء أقرماش تفوز بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة (ك 44)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 23:55

فازت المغربية رجاء أقرماش، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية لوزن أكثر من 65 كلغ لفئة ك 44 في رياضة الباراتايكوندو، ضمن منافسات الدورة الـ17 للألعاب البارالمبية المقامة حاليا بباريس.

الدار البيضاء – سطات/ الدخول المدرسي.. السيد بنموسى يقوم بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 20:32

قام وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لتفقد الإحداثات الجديدة وعمليات التأهيل بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للمديريتين الإقليميتين لبرشيد وسطات استعدادا للدخول المدرسي 2024 /2025.

كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: عشية دخولهن المنافسات، لاعبات المنتخب الوطني “متحمسات وطموحات” (خورخي فيلدا)

السبت, 31 أغسطس, 2024 في 19:10

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات لأقل من 20 سنة، خورخي فيلدا، إن عناصر الفريق “متحمسات وطموحات ومتشوقات لانطلاق المنافسة”، وذلك عشية مباراتهن الأولى في بطولة كأس العالم للعبة التي تنطلق اليوم السبت في كولومبيا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية