قرعة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (2024-2025) .. الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في المجموعة الثانية

قرعة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (2024-2025) .. الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في المجموعة الثانية

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 - 13:34

القاهرة – أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم برسم موسم 2024-2025، والتي جرت اليوم الاثنين بالقاهرة، عن وقوع فريقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في المجموعة الثانية.

وتضم المجموعة الثانية أيضا كلا من نادي ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا) ونادي أسي مانيما يونيون (جمهورية الكونغو الديمقراطية).

كما أسفرت القرعة عن وقوع كل من نادي الهلال (السودان) و نادي يانغ أفريكانز (تنزانيا) و نادي مولودية الجزائر (الجزائر) و نادي تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية) في المجموعة الأولى.

وضمت المجموعة الثالثة نادي الأهلي (مصر)، و نادي أورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا)، ونادي شباب بلوزداد (الجزائر)، ونادي ستاد أبيدجان (كوت ديفوار)، فيما تتكون المجموعة الرابعة من نادي الترجي الرياضي (تونس)، ونادي جوليبا (مالي)، ونادي ساغرادا إسبيرانسا (أنغولا)، ونادي بيراميدز (مصر).

اقرأ أيضا

المديرية العامة للأمن الوطني وبنك المغرب يعززان تعاونهما التقني والعملياتي

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 في 18:19

تعززت أوجه التعاون التقني والعملياتي بين المديرية العامة للأمن الوطني وبنك المغرب عبر توقيع بروتوكول يخول لبنك المغرب استغلال الخدمات الرقمية التي توفرها بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، واتفاقية شراكة لحماية المنشآت الإدارية لبنك المغرب وتأمين نقل الأموال.

انتقال رقمي : افتتاح أشغال المؤتمر الوطني للحوسبة السحابية بالرباط

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 في 16:31

افتتحت اليوم الاثنين بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، أشغال الدورة الأولى للمؤتمر الوطني للحوسبة السحابية، بمشاركة ثلة من الخبراء والأكاديميين وكبار المسؤولين.

قرار محكمة العدل الأوروبية.. جمهورية التشيك تجدد التأكيد على تشبثها “بعلاقاتها الوثيقة” مع المغرب

الإثنين, 7 أكتوبر, 2024 في 14:26

جددت جمهورية التشيك، اليوم الاثنين، التأكيد على تشبثها بـ”بعلاقاتها الوثيقة” مع المغرب في كافة مجالات الشراكة بين المملكة والاتحاد الأوروبي.