آخر الأخبار
فرنسا.. تنظيم قنصلية متنقلة لفائدة أفراد الجالية بسانت-إيتيان

فرنسا.. تنظيم قنصلية متنقلة لفائدة أفراد الجالية بسانت-إيتيان

الأحد, 22 مايو, 2022 - 17:04

باريس – واصلت القنصلية العامة للمغرب بليون، أمس السبت، تنقلها في مختلف مقاطعات جهة أوفيرني رون-ألب الفرنسية، من أجل توفير خدمات قنصلية للمواطنين المغاربة المقيمين بهذه المنطقة.

وذكر بلاغ للتمثيلية الدبلوماسية، أنه جرى في هذا الإطار، وعشية إطلاق عملية “مرحبا 2022″، تنظيم قنصلية متنقلة بسانت-إيتيان، لاسيما من أجل تسليم وثائق إدارية وقنصلية مختلفة لأصحابها.

كما شكلت هذه القنصلية مناسبة للقنصل العام، زهير جبرائيلي، من أجل التواصل مع عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بمقاطعة “لالوار” حول سبل تيسير وإضفاء أكبر قدر من السلاسة على الخدمات المقدمة للمواطنين المغاربة المقيمين بهذه المنطقة.

اقرأ أيضا

توقيف أحد العناصر الحاملة للفكر المتشدد في سياق العمليات الأمنية لمواجهة الخطر الإرهابي الذي يحدق بأمن المملكة وسلامة المواطنين (بلاغ)

الخميس, 12 سبتمبر, 2024 في 9:40

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف أحد العناصر الحاملة للفكر المتشدد، اليوم الخميس، وذلك في سياق العمليات الأمنية المتواصلة لمواجهة وتحييد الخطر الإرهابي الذي يحدق بأمن المملكة وسلامة المواطنين.

برلمان.. الشروع في تلقي طلبات الحصول على الاعتماد الصحافي برسم السنة التشريعية 2024-2025

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024 في 20:13

أعلن البرلمان بمجلسيه عن الشروع في تلقي طلبات الحصول أو تجديد الاعتماد الصحافي لدى البرلمان برسم السنة التشريعية 2024-2025.

جامعة الدول العربية … اجتماع من أجل حث دول أمريكا اللاتينية والكاريبي على دعم جهود دولة فلسطين في الحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024 في 17:08

انعقد اليوم الأربعاء بالقاهرة اجتماع لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين مع عدد من سفراء وممثلي بعثات دول أمريكا اللاتينية والكاريبي المعتمدين لدى جمهورية مصر العربية، من أجل بحث حث هذه الدول على دعم حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في منظمة الأمم المتحدة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية